اعلان

قابيل وهابيل 2023.. مصرع شخصين على يد أشقائهما في مشاجرة بإحدى قرى كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت قرية العيساوية، بمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، نشوب مشاجرة بين أشقاء؛ بسبب خلافات بينهم على بناء طابق في منزل والدهم، والتي أسفرت عن مصرع إثنين منهما علي يد أشقائهما وابن شقيقهما، حيث قامت سيارات الإسعاف بنقل جثة ومصاب إلى مستشفي سيدي سالم المركزي، ليرتفع عقب ذلك عدد الوفيات إلى حالتين، وتم إيداع جثتهما مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بنشوب مشاجرة داخل قرية العيساوية، التابعة لدائرة مركز سيدي سالم، والتي أسفرت عن مصرع شخص وإصابة شقيقه، ليرد إخطارًا آخر بوفاة الشخص المصاب متأثرًا بإصابته.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

مصرع شخصين على يد أشقائهما في كفر الشيخ

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتبين نشوب مشاجرة بين 4 أشقاء وابن شقيقهم، أسفرت عن مصرع شقيقين على يد أشقائهما الإثنين وابن شقيقهما، وتم عمل كردون أمني حول المنزل الذي شهد تلك الواقعة، وتم إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، فيما جرى إيداع جثة المتوفيين مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)