اعلان

بالدموع.. أهالي الأقصر يستقبلون نبأ وفاة الفنان التشكيلي «عسران»

المتوفى
المتوفى

اتشحت محافظة الأقصر بالسواد، اليوم الجمعة، حزنا على وفاة الفنان التشكيلي عسران عبدالفتاح، الذي تعرض لحادث قطار أمس بقنا، أثناء عودته من الإمارات لزيارة والده المريض.

إنقاذ حياة زوجها الفنان

وكانت هدى الأمير، زوجة المتوفى قد نشرت استغاثتها أمس بالرئيس عبدالفتاح السيسى لإنقاذ حياة زوجها الفنان، إثر إصابته الخطيرة نتيجة تعرضه لحادث قطار.

التواضع وحسن الخلق والأمانة وحب الخير

واشتهر الفنان بين الناس بالتواضع وحسن الخلق والأمانة وحب الخير للجميع وطيب النفس، والتصدق ورسم البهجة على قلوب مرض السرطان ودعم أهالى بلدته، مما جعل الأهالى يتلقون نبأ وفاته بالدموع.

الفنان التشكيلي عسران

وتعرض الفنان التشكيلي عسران عبدالفتاح الحاصل علي الماجستير وموظف بالهيئة المجتمعات العمرانية بالأقصر، 36 عام، لحادث قطار بفرشوط إثر نزوله من القطار أثناء عودته فجأة من الإمارات لرؤية والده المريض عقب إبلاغه، مما تسبب فى بتر يده وقدمه، وضعف النظر، وخضوعه الآن للعناية المركزة بمستشفى المرزوقي الكليو 6 في قنا.

عسران حياته في خطر

وناشدت زوجته الصحفية هدى الأمير الرئيس عبدالفتاح السيسي عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، بإنقاذ حياة زوجها الذي يعاني معاناة شاقة مع اصاباته، قائلة بالدموع: «بناشد الرئيس عبدالفتاح والشيخ محمد بن زايد، عسران حياته في خطر انقذوه، الأطباء بيحاولوا يسعفوه بس نفسي فى اهتمام اكتر حالته فى خطر أنا مش عارفة اروح لمين، عمره ما غلط فى حد كان دايما محب لفعل الخير انقذوه لإن عسران ابن مصر وابن الإمارات رجاء الحقو انقذوه».

الفنان عسران

وكان يضيف الفنان عسران لمسات جمال في كل الحوائط التي لمستها اصابعه باقتدار وطار الي الامارات بين الحين والاخر ليسجل ابداعاته في المهرجانات واللقاءات الهامه في البلدان العربيه ويمثل مصر فهو يمتلك ادواته باقتدار اكاديمي ومتمكن ومبدع وملون ودارس جيد، والذي ناقش رسالته منذ عامين بجامعه الاقصر ماجستير التصوير في الفنون الجميله.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عباس يهاجم حماس: نفذت هجوم 7 أكتوبر بقرار منفرد.. وجرائم قوات الاحتلال في غزة بغطاء أمريكي