اعلان

رفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع والميادين والطريق الدولي بمرسى مطروح

مرسي مطروح
مرسي مطروح

تابع عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح رفع تجمعات مياه الأمطار صباح اليوم الأحد خلال فرق الطوارئ ومعدات وسيارات المركز بالشوارع الرئيسية والميادين العامة والطريق الدولي، طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح على استعداد المعدات وسيارات مجلس المدينة وفرق الطوارئ لرفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار، من خلال معدات وسيارات الحملة الميكانيكية وإدارة تحسين البيئة المسئولة عن التعامل مع الطقس الغير مستقر وحالات الطوارئ تحت إشراف نواب رئيس المدينة .

مرسي مطروح مرسي مطروح

رفع تجمعات مياه الأمطار

وأوضح رئيس المدينة بانه تم التنسيق مع الجهات المعنية التي تتعامل مع رفع تجمعات مياه الامطار مع الحماية المدنية والمرور والموارد المائية والري وشركة مياه الشرب والصرف الصحي في حالة الطوارئ لضمان سرعة التخلص من المياه التي تعيق حركة المرور خاصة في الميادين العامة والشوارع الرئيسية والطريق الدولي ، وذلك ضمن جهود المدينة .

مرسي مطروح مرسي مطروح

ووجه رئيس مدينة مرسى مطروح ، ورؤساء القرى برفع درجة الاستعداد لكافة المعدات والسيارات الخاصة بالتعامل مع تجمعات مياه الأمطار بنطاق الأحياء الثمانية بالمدينة والطرق السريعة شرقا وغرباً ، في حالة الطقس الغير مستقر طبقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية .

وأعلن مجلس المدينة عن تلقي الشكاوى والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات المجلس لتعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266، والتنوية عبر صفحة المدينة الرسمية للتنبيه بما يستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً