اعلان

ضبط 36 مخالفة تموينية متنوعة بالمخابز والأسواق بمطروح

تموين مطروح
تموين مطروح

نظمت مديرية التموين بمطروح برئاسة المهندسة هند مساعد مدير عام المديرية وبالتعاون مع مباحث التموين ،حملة تموينية مكبرة تمكنت من ضبط ٣٦ مخالفة تموينية بالمخابز البلدية والأسواق.

وأعلنت المهندسة هند مساعد مدير عام مديرية التموين بمطروح بان مديري الإدارات التموينية للحملات التموينية قاموا بالمرور على المخابز البلدية و الأسواق لمتابعة الحالة التموينية و مدى توفر السلع بالأسواق و مراجعة المعروض منها للمواطنين .

تموين مطروح تموين مطروح

ضبط 36 مخالفة تموينية

وجاء ذلك بالاشتراك مع قسم مباحث التموين بمطروح قامت حملات تموينية من كلا من إدارة الرقابة بالمديرية و إدارة تموين مطروح على الأسواق و المحال التجارية حيث تم ضبط عدد 36 مخالفة تموينية منها ٤مخالفات ، وهي لانتاج خبز ناقص الوزن ،و٣ مخالفات عدم نظافة أدوات العجن و الرغف المستخدمة في إنتاج الخبز ،و٤مخالفات بيع سجائر و كروت شحن الموبايل بازيد عن السعر المقرر، و١٧ مخالفة عدم حمل شهادات صحية للمتعاملين في الأغذية ، و٥ مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع ، و٣ مخالفات عرض لحوم للبيع غير مغطاة ،وتم قيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة للعرض على النيابة العامة للنظر والتصرف .

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح باستمرار جهود محافظة مطروح في الرقابة على الأسواق ومنع أى تجاوزات مع متابعة توفير المعروض من السلع الغذائية للمواطنين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)