اعلان

أخبار قنا اليوم.. وفاة شاب بعد أسبوع من زواجه

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة 11 شخصًا

شهدت محافظة قنا، إصابة 11 شخصًا في تصادم ميكروباص وملاكي بصحراوي بقنا، حيث أصيب 11 شخصًا، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام الشركة اليابانية بمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

جانب من الحادث

11 شخصًا

حصلت «أهل مصر» على أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي، الذي وقع اليوم الأحد، على الطريق الصحراوي الغربي أمام الشركة اليابانية بمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مظاهر الوحدة الوطنية

نظمت مدرسة فرشوط الابتدائية الجديدة بمحافظة قنا الاحتفالية السنوية لـ بيت العائلة المصري، بعنوان 'قوتنا في وحدتنا'، وذلك بناءً على توجيهات ورعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وعبد الرسول صقر مدير إدارة فرشوط التعليمية، وعبد الرافع جاد وكيل إدارة فرشوط التعليمية، وسامح الأنصاري، مدير المدرسة.

حصر أراضي أملاك الدولة

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اجتماعًا موسعًا، لمتابعة حصر وميكنة أراضي أملاك الدولة بالمحافظة، وإعداد دليل استرشادي لأملاك الدولة بقنا، بهدف منع التلاعب بأملاك الدولة والحفاظ على المال العام.

الاستحقاق الرئاسي

عقد الدكتور عيسى محمد حجازى، عميد المعهد الفني الصحى بقنا، اجتماعا بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالمعهد، لمناقشة التوعية بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور أحمد عكاوى عبد العزيز، رئيس جامعة جنوب الوادي.

«عبدالرحمن خيري» مديرًا لمستشفى الحرم الجامعي

أعلن دكتور علي عبدالرحمن غويل، عميد كلية الطب في محافظة قنا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، ودكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، تكليف دكتور عبدالرحمن خيري عبدالله، مدرس جراحة الوجه والفكين وجراحات اليد، مديرًا لمستشفى الحرم الجامعي، ودكتور طارق أحمد حسن أحمد، الأخصائي بقسم الأورام، نائبًا لمدير مستشفى الحرم الجامعي.

توزيع أجهزة «لاب توب» على ذوي الهمم

أقيمت في جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، فاعلية توزيع أجهزة اللاب توب على الطلاب ذوي الهمم، وذلك برعاية نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، ودكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي.

مات بعد زواجه بأسبوع

شهدت قرية «الصياد» التابعة لمركز نجع حمادي في محافظة قنا، واقعة صادمة وقصة حزينة، عقب وفاة شاب إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك بعد أسبوع من زفافه، ‏وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة