اعلان

اليوم.. محاكمة المتهم بقتل رئيس جمعية خيرية خنقًا في الشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

تستكمل محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وشادى المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري، محاكمة المتهم بـ قتل رئيس جمعية خيرية خنقًا باستخدام حبل، وسرقته بدائرة مركز فاقوس.

وكانت أجلت هيئة محكمة جنايات الزقازيق محاكمة المتهم بإنهاء حياة رئيس جمعية خيرية بمركز فاقوس لجلسة اليوم للاستماع إلي الطبيب الشرعي.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل قضية قتل رئيس جمعية خيرية خنقًا، رقم 519 لسنة 2023 جنح مركز شرطة فاقوس، عندما قررت جهات التحقيق إحالة أوراق المتهم 'محمود م ع ا ع' إلي محكمة جنايات الزقازيق لأنه في يوم 2 يناير 2023 قتل المجني عليه 'ياسر إ م ال' عمدا مع سبق الإصرار.

قتل رئيس جمعية خيرية خنقًا بالشرقية

وتكشف تفاصيل القضية أنه بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه تسهيلاً لسرقته متوجهاً لمقر عمله مستترا مطمئنا كونه بمفرده وما أن ظفر به حتى طوق عنقه وفمه بأداة (حبل) قاصدا من ذلك إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياته.

وقد ارتبطت تلك الجناية بجنحة أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر سرق الهاتف المحمول والمبالغ المالية المبينة وصفا، وقيمة بالأوراق والمملوكة للمجني عليه والجمعية الخيرية الإسلامية، وكان ذلك ليلاً على النحو المبين بالأوراق، وأحرز أداة (حبل) مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، دون أن يوجد لحملها أو إحرازها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج