اعلان

النادي الثقافي بمطروح ينظم ورشة عمل عن الإنشاد الديني والابتهال وتلاوة القرآن

محافظة مطروح
محافظة مطروح

نظم النادي الثقافي بمديرية الشباب والرياضة بمطروح ورشة عمل عن الإنشاد الديني والابتهال وتلاوة القرآن الكريم لأعضاء النادي الثقافي بمركز شباب مطروح، ضمن أنشطة النادي لشهر نوفمبرالجاري للعام المالي الجديد ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وبتوجيهات نجوي صلاح وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب.

الشباب والرياضة بمطروحالشباب والرياضة بمطروح

ورشة عمل عن الإنشاد الديني بمطروح

وقال الدكتور وليد عبد العزيز رفاعي مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، إن إدارة تنمية الشباب نظمت ورشة عمل عن الإنشاد الديني والابتهال وتلاوة القرآن الكريم، وذلك في إطار الاهتمام بالنشء والشباب وتنمية قدراتهم، تنفيذا وتحقيقا لمبادئ التنمية المستدامة الشاملة في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠.

وشاركت مديرية أوقاف مطروح مع إدارة تنمية الشباب في ورشة عمل عن الإنشاد الديني بقاعة التعليم المدني بمركز شباب مطروح مقر النادي الثقافي لعدد (٢٠) شابا وفتاة بحضور الشيخ محمد شاهين والشيخ إبراهيم محفوظ من مديرية أوقاف مطروح ومتخصصين في المقامات والتجويد والترتيل.

وتطرقت الورشة عن كيفية الإنشاد ومخارج الأصوات والمقامات والفرق بين الإنشاد والابتهال والفرق بين القراءة والتلاوة والتجويد

وأعلنوا عن المسابقة يوم الأربعاء القادم في الإنشاد الديني والتلاوة، لاستعداد الأعضاء بتجهيز الأعمال وعرضها يوم المسابقة.

يأتي ذلك تحت إشراف أسماء عبد الغفار مدير إدارة تنمية الشباب، والسعيد عبد الوهاب منسق النادي الثقافي، ومحمد خلف الله حجازي مشرف التنفيذ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة