اعلان

المركز التكنولوجي المتنقل يواصل تقديم حدماته بكفر الدوار لليوم الثالث

سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة
سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة

واصلت سيارة المركز التكنولوجي المتنقل عملها اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2023، لليوم الثالث على التوالي بمدينة كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، وسط إقبال من المواطنين الذين توافدوا على السيارة لتقديم طلباتهم والحصول على الخدمات المقدمة من خلال المركز التكنولوجي المتنقل.

من جانبه أعلن اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، أنه من المقرر أنه تتواجد سيارة المركز التكنولوجي المتنقل اليوم الثلاثاء بشارع الجيش 'زاوية عبود'، ضمن خطة تحرك السيارة بهدف الوصول لأكبر عدد من المواطنين.

سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلةسيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة

المركز التكنولوجي المتنقل بكفر الدوار

وأكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على استمرار تشغيل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل بمدينة كفر الدوار، وذلك لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة ولتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين.

سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلةسيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة

جدير بالذكر أن سيارة المركز التكنولوجي المتنقل بدأت عملها أمس بكفر الدوار وذلك بمدخل المدينة، فيما تمركزت اليوم بشارع المحكمة، ومن المقرر أن تستمر بكفر الدوار حتى نهاية الشهر الجاري.

ويعمل المركز التكنولوجي المتنقل على تقديم مجموعة من الخدمات التي تقدمها المراكز التكنولوجية الثابتة للمواطنين، ومن بينها 'تراخيص البناء بأنواعها، وبيان صلاحية موقع، وتراخيص المحال العامة، وتراخيص الاشغالات والإعلانات، وسداد المديونيات والاستعلامات'، وذلك بهدف التيسير على المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا