اعلان

محافظ مطروح يحيل واقعة إهمال بمستشفى النساء للنيابة العامة.. وإيقاف طبيب عن العمل

محافظ مطروح
محافظ مطروح

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح إحالة واقعة تعرض سيدة لنزيف وغيبوبة بعد الولادة بمستشفى النساء بمطروح إلى النيابة العامة لإعمال شأنها فى ملابسات الواقعة، مع إيقاف طبيب التخدير عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

كما كلف محافظ مطروح، الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة للمتابعة المستمرة وتوفير البديل لطبيب التخدير بالمستشفى.

مستشفي النسا بمطروحمستشفي النسا بمطروح

إهمال بمستشفى النساء بمطروح

وأكد شعيب متابعته للواقعة ووجه بإحالتها للتحقيق بمديرية الصحة مع تشكيل لجنة لفحص الحالة الصحية للمريضة وعرض تقرير مفصل عليه ، وفور عرض التقرير من خلال وكيل وزارة الصحة تقرر تحويل الواقعة للنيابة العامة لإعمال شأنها فى ملابساتها، مؤكداً عدم التهاون فى محاسبة أى تقصير أو أى تهاون فى حقوق المرضى.

وكان المواطن محمد محمد عنكوت، قد حرر محضرًا في قسم شرطة مطروح ضد مستشفى النسا والصحة الإنجابية بمطروح بعد تعرض زوجته للإهمال الطبي أثناء وضع جنينها.

وقال المواطن محمد محمد عنكوت ، إن زوجته شيماء قدري أحمد دخلت مستشفى النسا بمطروح لتخضع لعملية ولادة طبيعية في تاريخ 8 نوفمبر 2023 وتم تأجيل العملية وحجزها في المستشفى لتتلقى الرعاية الصحية قبل الولادة.

وأوضح ان الواقعة ترجع الي يوم الخميس الماضي الموافق 16 نوفمبرالجاري تم إبلاغه أن زوجته ستضع جنينها في عملية ولادة طبيعية حيث استقرت حالتها ولا يوجد أي خطر على حالتها الصحية وصحة الجنين وبعد مرور ساعة من الولادة تعرضت لمضاعفات ونزيف شديد استمر لمدة ساعتين فطلب منه طاقم التمريض شراء 4 أكياس دم و2 كيس بلازما وتم دخول زوجته لغرفة العمليات مرة أخرى لإجراء عملية وقف النزيف بعد أن قام بالتوقيع على الإقرارات اللازمة حسب قوله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً