اعلان

يوم حزين بالمنيا.. 3 حوادث تصادم توقع 16 مصابًا

اسعاف
اسعاف

شهدت محافظة المنيا، خلال الـ24 ساعة الماضية، وقوع 3 حوادث تصادم متفرقة، أسفرت عن إصابة 16 شخصا، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات العامة، وتحرير محاضر بالثلاثة وقائع.البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى 7 راكب على طريق المحيط وتحديدا أمام نزلة رومان بمركز أبوقرقاص جنوب المنيا، وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعة وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى العام.

نقل المصابين نقل المصابين

إصابة 16 شخصا في حوادث بالمنيا

كما شهد طريق الصعيد الزراعي وبالتحديد جنوب كوبري مقوسة وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص رقم 1244 عن ن ج، بأخرى رقم 9318 ن أ د ميكروباص، نتيجة التصادم من الخلف.

وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بينهم 4 سيدات وتم نقلهم إلى المستشفى، أفادت التحريات الأولية أن حادث تصادم وقع بين سيارتي ميكروباص وأسفر عن إصابة كل من، مروة أحمد كامل 35 سنة، آية صلاح عمر 25 سنة، دعاء ناصر على 22 سنة، مقيمون جميعا بقرية تلة بمركز المنيا، صبرة مجدي إسماعيل 37 سنة، خالد صلاح عمر 24 سنة، حسن أحمد حسن 70 سنة.

كما تلقى اللواء محمد مصطفى دبش، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بطريق الصعيد الزراعي، أمام سجن المنيا العمومي.

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث، وتبين تصادم دراجة بخارية بأخرى، نتيجة السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ.

وتم نقل المصابين إلى المستشفيات العامة من أجل تلقي العلاج وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً