اعلان

نائب محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد البنك الزراعي

وفد البنك الزراعي في الإسماعيلية
وفد البنك الزراعي في الإسماعيلية

استقبل المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، بمكتبه، اليوم الأربعاء، شريف الغزناوي «رئيس منطقة القناة وسيناء والبحر الأحمر في البنك الزراعي المصري»، نصر شومان «رئيس قطاع الإسماعيلية»، لبحث أوجه التعاون بين محافظة الإسماعيلية والبنك الزراعي المصري، في إطار مبادرة البنك الزراعي المصري لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.

محافظ الإسماعيلية

وأكد نائب محافظ الإسماعيلية، على أهمية المبادرة التي أطلقها البنك الزراعي المصري، برئاسة علاء فاروق «رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري»، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا والتي من شأنها تحقيق التكافل والرعاية الاجتماعية لعدد كبير من الأسر على مستوى الجمهورية، مشيدًا بالدور المجتمعي الهام للبنك الزراعي المصري.

وفد البنك الزراعي في الإسماعيلية وفد البنك الزراعي في الإسماعيلية

البنك الزراعي المصري

ومن جانبه أكد رئيس منطقة شرق الدلتا بالبنك الزراعي المصري، أن المبادرة التي يطلقها البنك، هي مبادرة وطنية تأتي من منطلق دوره الوطني لدعم ومساندة جهود الدولة لتحقيق التنمية، وتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تمثل إنجازًا عظيمًا يضاف لحجم الإنجازات غير المسبوقة التي حققها بالرغم من التحديات الراهنة.

التضامن الاجتماعي

شهد اللقاء تسليم مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، 2500 بون مالي فئة 200 جنيه، بقيمة إجمالية 500 ألف جنيه، لصرف لحوم وسلع غذائية من الجمعيات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة طبقًا لكشوف تكافل وكرامة المعتمدة من وزارة التضامن الاجتماعي والتي سبق بحثها واستبيان أحقيتها.

الشباب المقبلين على الزواج

وتم تسليم مساعدات عينية (25 ثلاجة، 25 بوتاجاز، 25 غسالة)؛ للمساهمة في تجهيز 25 من الشباب المقبلين على الزواج من أبناء محافظة الإسماعيلية ومن الحالات الأكثر احتياجًا.

ووجَّه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بتوزيع البونات طبقًا لعدد الأفراد بكل أسرة من مستحقي تكافل وكرامة، وكذلك الأجهزة الكهربائية يتم توزيعها، طبقًا لبحث الحالات الأكثر احتياجًا، مؤكدًا على سعادته بالتعاون الدائم والمستمر بين المحافظة والبنك الزراعي لتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية، والأكثر احتياجًا لتوفير حياة كريمة لهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو