اعلان

أمن الفيوم ينجح في القبض على مسجلين بعد مطاردة وتبادل لإطلاق النار

حملة امنية - ارشيفية
حملة امنية - ارشيفية

نجحت مباحث مركز الفيوم في القبض على اثنين مسجلين خطر من الخارجين عن القانون بقرية اللاهون مركز، بعد مطاردة مثيرة في شوارع القرية.

ضبط عنصرين خطيرين بقرية اللاهون بالفيوم

تمكن المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث مركز الفيوم، في القبض على عدد من الخارجين عن القانون من أخطر المسجلين بقرية اللاهون مركز الفيوم، بعد تبادل لاطلاق النار بين الجانبين وسط الشوارع ومن داخل عشه على سطح أحد المنازل.

رئيس مباحث المركز المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث المركز المقدم أحمد فريتم

دولايب لتجارة المخدرات

وقد وردت معلومات لمباحث المركز بوجود دولايب لتجارة المخدرات والأسلحة النارية يقوموا بإدارتها عدد من المسجلين الخطيرين بقرية اللاهون، وبعد التأكيد من المعلومات والتحريات التي أكدت صحة البلاغ.

تجارة الأسلحة والذخائر

تم إخطار مدير أمن الفيوم اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، بورود معلومات بوجود شبكة للاتجار في المواد المخدرة بأنواعها وتجارة الأسلحة المحلية 'فرد خرطوش'.

توجيهات مدير أمن الفيوم

وبوتجيهات من مدير الأمن اللواء ثروت المحلاوي، واللواء حسام أنور مدير المباحث الجنائية والعميد أحمد خيري رئيس مباحث المديرية، تم عمل خطة لضبط المسجلين في والمواد المخدرة وتم تجهيز حملة أمنية برئاسة المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب ابراهيم عيسى معاون مباحث.

ضبط المسجلين بحيازتهم المواد المخدرة والأسلحة

أسفر عن القبض على اثنين من الخارجين عن القانون، والتى تعددت البلاغات ضدهم وصدر ضدهم الكثيرمن الأحكام بعد مطاردة مثيرة بشوارع القرية وإطلاق الأعيرة النارية بين الطرفين وجري ضبطهم بالمواد المخدرة ومبالغ مالية وأجهزة هواتف محمولة والأسلحة المستخدمة.

حبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات

وتم تحرير محضر، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيق وقررت النيابة حبس المتهمين أربع أيام علي ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر