اعلان

بتكلفة 57 مليون جنيه.. نائب محافظ البحيرة تتفقد وحدة مرور الدلنجات والمدرسة الفكرية

جولة تفقدية بمدينة الدلنجات
جولة تفقدية بمدينة الدلنجات

أجرت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، جولة تفقدية بمركز ومدينة الدلنجات بحضور اللواء وائل زغلول رئيس مركز ومدينة الدلنجات، تفقدت خلالها وحدة مرور الدلنجات المقامة على مساحة 5200 م٢ والتي تضم 3 مبانى بمساحة 1600 م٢ ' مبنى الشهر العقارى والمكون من دور أرضى و عدد 2 دور علوى - مبنى إدارى مكون من دور أرضى و 4 أدوار علوية - مبنى المجندين  مكون من دور أرضى وعدد 2 دور علوى' بتكلفة إجمالية 45 مليون و668 ألف جنيه.

جولة تفقدية بمدينة الدلنجات جولة تفقدية بمدينة الدلنجات

و أشارت نائب محافظ البحيرة إلى أهمية وحدات المرور فى التيسير علي المترددين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم أثناء إستخراج رخص القيادة والتسيير للسيارات بشتى أنواعها.

جولة تفقدية بمدينة الدلنجات جولة تفقدية بمدينة الدلنجات

كما تفقدت نائب محافظ البحيرة المدرسة الفكرية بأرض الإرشاد المقامة على مساحة 4000 م٢ بتكلفة إجماليه 12 مليون جنيه و تتكون من مبنى و3 أدوار علويه وتضم حجرة إدارة وورش اشغال يدوية و حجرة مجالات و حجرة طبيب و أخصائي اجتماعى ومعمل كمبيوتر وحجرة تربيه نفسية.

جولة تفقدية بمدينة الدلنجات جولة تفقدية بمدينة الدلنجات

وأكدت نائب محافظ البحيرة على ضرورة توفير الرعاية اللازمة لهذه الفئة من الطلاب وتوفير الأجواء المناسبة لهم للتحصيل الدراسى، كما شددت على الاهتمام بنظافة المدرسة مؤكدة أن الدوله تسعى جاهدة لدعم الأشخاص ذوي الهمم وتحديداً مدارس التربية الفكرية والنور للمكفوفين من خلال تدعيم تلك المدارس بالوسائل التكنولوجية الحديثة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً