اعلان

الصحة تتخذ إجراءات حاسمة حيال المتغيبين عن العمل بوحدتين صحيتين في قنا

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، جولة تفقدية مفاجئة لـ الوحدة الصحية بالهجان والوحدة الصحية بالجبلاو التابعتين لإدارة قنا الصحية، رافقه الدكتورة إيناس فاروق، مدير إدارة الرعاية الأساسية، والدكتور محمود عبدالهادي مدير المكتب الفني.

جانب من الجولة

جولة تفقدية مفاجئة لوحدتين صحيتين بقنا

وأوضح وكيل الوزارة، أن الجولة تأتي ضمن جولات المتابعة المستمرة على منافذ الخدمات الصحية بالمحافظة بهدف التأكد من الخدمة المقدمة للمواطنين.

جانب من الجولة

وأضاف 'بدران'، أنه خلال الزيارة المفاجئة تبين تغيُب عدد من الفرق الطبية المناوبة عن العمل، وعلي الفور أمر بفتح تحقيق وتحويل كافة المقصرين للتحقيق العاجل.

جانب من الجولة

وتابع: كما تبين وجود العديد من المخالفات حول أعمال الوحدات الصحية تخالف القانون متخذاً التوجيهات بالعمل علي تلافي تلك المخالفات، والعمل علي دعم الخدمات بتلك الوحدات.

جانب من الجولة

هذا وأكد 'بدران'، على عزمه الضرب بيدٍ من حديد على جميع المخالفات بالوحدات الصحية والمستشفيات للإرتقاء بالخدمة المقدمة للمترددين من المواطنين، والحرص دائما علي المتابعة الدورية لفرق الإشراف بالإدارات الصحية والمديرية علي كافة المنافذ الطبية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير