اعلان

«سلوى» سيدة من قنا تقطع 600 كم للقاهرة للتبرع بقرطها الذهبي لأهل غزة

السيدة المتبرعة أثناء تجهيز المساعدات
السيدة المتبرعة أثناء تجهيز المساعدات

قررت سيدة من قنا منذ أيام التبرع بمبلغ 20 ألف جنيه لتسهم في القوافل الإنسانية لصالح أهل غزة، بعد بيع قرطها الذهبي، ومبلغ ادخرته لتحقيق أمنيتها في أداء فريضة الحج أو العمرة، وذلك عقب ما شاهدته عبر شاشات التلفزيون من مجازر وانتهاكات يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد أهل غزة في فلسطين وخاصة مشاهد قتل الأطفال.

'سلوى' أثناء تجهيز المساعدات

«سلوى» سيدة بقنا تتبرع بـ20 ألف جنيه لصالح أهل غزة

لم تكتفِ، سلوى جاد الكريم عبدالرازق، صاحبة الـ42 عامًا، المقيمة بقرية الحسينات في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، بذلك بل قطعت مسافة تزيد عن 600 كيلو متر من مسقط رأسها بمحافظة قنا إلى محافظة القاهرة، للوصول إلى مجلس الشباب المصري، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، لتسلم لهم قيمة التبرع، وتشارك أيضًا في تجهيز المساعدات بنفسها التي تُرسل إلى أهل غزة في فلسطين.

'سلوى' أثناء تجهيز المساعدات

ولم تتردد لحظة واحدة في قرار التبرع لصالح أهل غزة، رغم حياتها البسيطة، ومتطلبات أسرتها، وتعليم أبنائها، حيث لديها 6 أبناء في التعليم، منهم 5 في المرحلة الجامعية، ولم تفكر في عناء ومشقة السفر التي تزيد عن 10 ساعات، في سبيل تحقيق هدفها وهو مساعدة أهل غزة وخاصة الأطفال.

جانب من المساعدات

وقالت 'سلوي'، لـ 'أهل مصر'، إنه بسبب ما شاهدته عبر شاشات التليفزيون من انتهاكات ومجازر وقتل للأشقاء الفلسطينين، وخاصة قتل الأطفال من قِبل الاحتلال الإسرائيلي قررت المشاركة في حملات التبرع لصالح أهل غزة.

وأضافت 'ابنة قنا'، أنها عرضت فكرتها على زوجها وأبنائها لأخذ المشورة، والذين رحبوا بالفكرة، وشجعوها عليها ودعموها، مردفةً:'كان نفسي أروح بيهم الحج لكن دي أقل حاجة ممكن نقدمها لأخواتنا في فلسطين ولو كان معاي أكتر كنت تبرعت بيه'.

ودعت السيدة المتبرعة، لأهل فلسطين بزوال الغمة، وأن ينصرهم الله على عدوهم، موضحة أنها تقيم الليل بالصلاة والدعاء لأهل غزة، حتى تنقشع عنهم المحنة وينصرهم الله على أعدائهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً