اعلان

مات حزنًا.. أب يلحق بنجله بعد 10 أيام من وفاته بقنا

الوالد الفقيد ونجله
الوالد الفقيد ونجله

شهدت قرية «الكوم الأحمر» التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، حالة من الحزن عقب وفاة شاب منذ 10 أيام، متأثرًا بإصابته ببتر الذراع اليمنى والساق اليسرى، إثر سقوطه من قطار بمركز فرشوط، فلحق به والده اليوم حزنًا على فلذة كبده.

الوالد الفقيد ونجله

وفاة فنان تشكيلي متأثرًا بإصابته ببتر يده وساقه

كانت البداية يوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر 2023، عندما أصيب المهندس الشاب والفنان التشكيلي عسران عبدالفتاح عسران، صاحب الـ36 عامًا، ببتر بالذراع الأيمن والساق اليسرى، إثر سقوطه من قطار بمركز فرشوط، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى قنا الجامعي يوم الجمعة الموافق 17 من الشهر نفسه، متأثرًا بإصابته.

الأب الفقيد

أب يلحق بنجله بعد 10 أيام من وفاته

وزادت الفاجعة والحزن بوفاة والده عبدالفتاح عسران عتمان، بعد 10 أيام من وفاة نجله، حزنًا عليه، حيث أصيب الأب المكلوم بصدمة وحسرة على فراق نجله، وتدهورت صحته بعد وفاة فلذة كبده، ومن شدة حزنه على فراق نجله، لقى ربه ظهر اليوم.

الابن الفقيد

وشيّع الأهالي جثمان الأب عبدالفتاح عسران إلى مثواه الأخير، بمقابر العائلة بالقرية، ليدفن بجواره جثمان نجله في مشهد مهيب، وسط حالة من الحزن الشديد، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته.

الابن الفقيد

وفي سياق متصل، تداول أهله وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للأب الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين على فراقه بعد وفاة نجله بـ10 أيام، داعين الله عز وجل له أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي