اعلان

حبس السائق المتسبب في حادث صحراوي المنيا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

قرر المستشار أحمد عبدالهادي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، حبس «ه- ح- ف» 49 سنة، ومقيم في محافظة سوهاج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، قائد السيارة النقل المتسببة في حادث تصادم الطريق الصحراوي الشرقي المار على المحافظة، والذي أسفر عن مصرع 14 شخص وإصابة 2 آخرين.

جانب من الحادث جانب من الحادث

حادث صحراوي المنيا

وتم سماع أقوال السائق بعد تماثل من الشفاء، من اجراء اصاباته بسحجات وكدمات بالجسم، نتيجة حادث التصادم مع ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية بني عمران التابعة إداريًا لمركز ديرمواس جنوب المحافظة.

صحراوي المنيا

وواصلت النيابة العامة بمركز دير مواس جنوب محافظة المنيا الاستمرار في سماع أقوال شهود العيان في الحادث وأسر الضحايا والمصابين، من جراء الحادث البشع الذي وقع امس.

ولقى 14 شخص مصرعهم وأصيب إثنين آخرين، في حادث تصادم سيارة نقل واخري ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا.

الأجهزة الأمنية

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم سيارتين إحداهما نقل والأخرى ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على قرية تل بني عمران التابعة إداريًا لمركز ديرمواس جنوب المحافظة.

علي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ديرمواس إلى موقع الحادث تبين وفاة 14 شخص وإصابة 2 آخرين بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثث إلى مستشفى ملوي التخصصي ومستشفى ديرمواس.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركه بالطريق الصحراوي الغربي.

WhatsApp
Telegram