اعلان

أخبار المنيا اليوم.. حبس السائق المتسبب في حادث الطريق الصحراوي الشرقي

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

جانب من الحادث جانب من الحادث

حبس السائق المتسبب في حادث صحراوي المنيا

قرر المستشار أحمد عبدالهادى، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، حبس «ه- ح- ف» 49 سنة، ومقيم في محافظة سوهاج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، قائد السيارة النقل المتسببة في حادث تصادم الطريق الصحراوي الشرقي المار على المحافظة، والذي أسفر عن مصرع 14 شخص وإصابة 2 آخرين.

وتم سماع أقوال السائق بعد تماثل من الشفاء، من اجراء اصاباته بسحجات وكدمات بالجسم، نتيجة حادث التصادم مع ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية بني عمران التابعة إداريًا لمركز ديرمواس جنوب المحافظة.

14 جثة و2 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث صحراوي المنيا

حصل موقع 'أهل مصر' على أسماء المتوفين والمصابين، في حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا، الذي وقع أمس الأحد، وأسفر عن مصرع 14 شخص وإصابة 2 آخرين.

حيث أسفر الحادث عن مصرع كل من، محمد نبيل عمر، 17 سنة، عصام سعيد عطية، 46 سنة، سماح محمد حمد، مصطفى جمال عبد الشفيق، 29 سنة، داليا بهاء الدين حسين، 45 سنة، محمد فاروق عبدالرسول، 46 سنة، نادية أحمد حمدي، 68 سنة، رقية أيمن غرباوي، 43 سنة، (ويقيمون جميعا مركز ملوي)، وجدي صلاح بشرى يقيم مركز المنيا، 32 سنة، مؤمن عاطف عبد الحميد، 40 سنة، يقيم أسيوط، خليل صلاح بشرى، 55 سنة، يقيم مركز المنيا، مي حافظ محمود، 28 سنة، إبراهيم محمد سماح 42 سنة، أحمد محمد حمدي، 35 سنة، يقيمون مركز ملوي.

ضبط 209 مخالفات تموينية

أعلن اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا ضبط 209 مخالفات تموينية متنوعة على مدار يومين خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، وضبط الأسعار والتصدي لحالات الغش التجاري واحتكار السلع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال التجار المخالفين.

وشدد المحافظ على استمرار التنسيق بين الوحدات المحلية ومديريات التموين والصحة والطب البيطري وغيرها من الجهات الرقابية لتكثيف الحملات ورصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والاطمئنان على صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق والالتزام بالاشتراطات الصحية.

محافظ المنيا يلتقي وفد «حياة كريمة»

التقى اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بوفد مؤسسة 'حياة كريمة' برئاسة اللواء خالد عوف مستشار مؤسسة حياة كريمة للمتابعة الميدانية وبحضور الدكتور محمد ابو زيد نائب المحافظ، و العقيد أحمد إسماعيل مدير مكتب المنيا وذلك لبحث آخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية.

أكد محافظ المنيا، على أنه منذ انطلاق المبادرة الرئاسية حريص على التواصل المباشر والتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية للمضي قدما للانتهاء من مشروعات المبادرة وفق التوقيتات الزمنية المحددة، لافتا إلى أن مشروع «حياة كريمة» استحق عن جدارة أن يطلق عليه لقب «مشروع القرن» كونه المشروع الوحيد في القرن الـ21 الذي يتضمن أهداف التنمية المستدامة، مثمنا الدور الهام والحيوي الذي تقوم به مؤسسة حياة كريمة داخل المحافظة، مؤكدا على استمرار الدعم والتعاون الكامل مع المؤسسة لاستكمال تنفيذ المبادرة الرئاسية بقرى ومراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram