اعلان

شباب مطروح يشارك في الحملة القومية "شارك.. الكلمة كلمتك"

الشباب والرياضة بمطروح
الشباب والرياضة بمطروح

شاركت مديرية الشباب والرياضة بمطروح في ختام الحملة القومية المركزية لتعزيز المشاركة السياسية في الإنتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، تحت شعار 'شارك.. الكلمة كلمتك' ، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة، بمشاركة ٦ الاف شاب وفتاة بحضور الدكتور 'أشرف صبحى' وزير الشباب والرياضة .

قال الدكتور وليد عبد العزيز مدير عام مديرية الشباب الرياضة بمطروح بان الحملة القومية المركزية لتعزيز المشاركة السياسية في الإنتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، تحت شعار 'شارك.. الكلمة كلمتك'، اقيم بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة، بمشاركة ٦ الاف شاب وفتاة من محافظات الجمهورية عبر تقنية الفيديو كونفرانس .

الشباب والرياضة بمطروحالشباب والرياضة بمطروح

الحملة القومية شارك الكلمة كلمتك

قامت مديرية الشباب والرياضة بمطروح، متمثلة في أعضاء برلمان الشباب والشيوخ واندية التطوع والكشافة والجوالة، والكيانات الشبابية بمطروح 'كيان الاتحاد الشبابي لدعم مصر' 'كيان شباب الوطن للريادة والتنمية' 'كيان رواد المحافظات الحدودية'، بالمشاركة في لقاء الدكتور 'أشرف صبحى' وزير الشباب والرياضة، مع السادة مستشارين الهيئة الوطنية للإنتخابات، وذلك عن طريق الفيديو كونفرانس.

جاء ذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من الكشافة والجوالة والمرشدات ، والتي أطلقتها الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني لتعزيز المشاركة السياسية ونشر الوعي والتثقيف السياسي لحث المواطنين والشباب على المشاركة في الاستحقاق الرئاسي المقبل.

وذلك في إطار تنفيذ حملة تعزيز المشاركة السياسية للشباب في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ .

وذلك تحت رعاية الدكتور 'أشرف صبحي' وزير الشباب والرياضة، واللواء 'خالد شعيب' محافظ مطروح، وبتوجيهات وبحضور إيمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، وراندا البيطار مدير عام برلمان الشباب والطلائع .

الجدير بالذكر أن الحملة القومية لتعزيز المشاركة السياسية والتى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، قد بدأت منذ شهر أكتوبر الماضي، وذلك من خلال تعليق لافتات تشجيعية وتحفيزية للشباب ولجميع المواطنين داخل مراكز الشباب، لحثهم على المشاركة الإيجابية والفعالة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك