اعلان

«نورالدين» مديرًا لإدارة أبوتشت الصحية بقنا.. ننشر سيرته الذاتية

الدكتور على نورالدين
الدكتور على نورالدين

أصدر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، قرارًا بتكليف الدكتور على نورالدين تمام، مديرًا لـ الإدارة الصحية بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

الدكتور على نورالدين

"نورالدين" مديرًا لإدارة أبوتشت الصحية

والدكتور علي نورالدين، من مواليد قرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط، تخرج من كلية الصيدلة بجامعة بني سويف، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال، وعلى العديد من الدورات التدريبية منها إعداد القادة وإدارة الأزمات والقيادة الذكية وغيرها، كما حصل على جائزة أفضل صيدلي حكومي بمحافظة قنا عام 2018م.

وشغل 'نورالدين'، العديد من المناصب، أبرزها منصب مدير عام الطب الوقائي بالإدارة الصحية بفرشوط، ومنصب نائب مدير الإدارة الصحية بفرشوط للطب الوقائي، ومنصب مدير مستشفى فرشوط المركزي، ومدير مستشفى نجع حمادي العام، وأيضًا شغل منصب رئيس مجلس إدارة مركز شباب الكوم الأحمر بفرشوط.

ودخل 'نورالدين'، موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأصغر مدير مستشفى في العالم من حيث العمر، بعدما حطم الرقم القياسي المسجل باسم الأرجنتيني الدكتور ماريو ماتيس الذي تولى إدارة مستشفى SAMIC الأرجنتينية بفارق 140 يومًا، وذلك بعدما صدر قرار في أكتوبر 2017 بتعيينه مديرًا لمستشفى فرشوط المركزي، وفي يونيو 2020 تم تعيينه مديرًا لمستشفى نجع حمادي العام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | إستراحة