اعلان

الأقصر تواصل فاعليات المبادرة الرئاسية «100 يوم صحة»

الفاعلية
الفاعلية

قامت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر، بالتواصل في فاعليات المبادرة الرئاسية «100 يوم صحة» التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوعية الأهالي.

الفاعلية

ندوات تثقيفية

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالأقصر، أنه تم اليوم عمل ندوات تثقيفية، عن حمى الضنك وأعراضها، وطرق انتقالها وكيفية الوقاية منها.

وعن الأمراض التنفسية المعدية، وأيضا تم عمل ندوة عن الرضاعة الطبيعية، وأهميتها بالنسبه للأم و الطفل، بوحدة الزينية قبلي إدارة الزينية، كما تم التنويه عن مبادرة «100 يوم صحة»، والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

حقك تنظمي

وفى سياق آخر استمرت فاعليات حمله «حقك تنظمي» في محافظة الأقصر، بإدارة إسنا بوحدة «زرنيخ»، والعيادة المتنقلة بقرية الحلة تحت رعاية طاهر ايوب، وكيل وزارة الصحه بالأقصر، وبتوجهات ومتابعه غادة شعيب، مدير إدارة تنظيم الاسرة بالمديرية.

إدارة إسنا

وتم المرور، ومتابعة سير العمل بالحملة مع فريق إدارة إسنا، وتم عمل لقاءات وندوات توعية من خلال مسؤولين إعلام المديرية عن أهمية تنظيم الأسرة للأم والطفل ومخاطر الحمل المتكرر والمتقارب، وأهمية تركيب اللولب أثناء الولادة القيصرية والوسائل طويلة المفعول والحديثه وتم توزيع الفلايرات على الحضور والرد على أسئلتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (0-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات اتحاداية