اعلان

أخبار قنا اليوم.. إحالة مدير ووكيل مدرسة للتحقيق

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إلغاء ندب رئيس مدينة الوقف

أصدر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، القرار رقم 583 لسنة 2023، بإلغاء ندب عماد عبدالهادي السمان، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، الذي تم ندبه للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف يوم 18 نوفمبر الجاري بناءً على قرار المحافظ رقم 557 لسنة 2023.

القرار

إحالة مدير ووكيل مدرسة للتحقيق وإلغاء تكليف آخر

أحال الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، مدير ووكيل مدرسة وحدة أبو دياب غرب الابتدائية المجمعة إلى الشئون القانونية بالمديرية، نظرًا لتقصيرهما في إحكام إغلاق أبواب المدرسة والسماح للطلاب بالتعامل مع الباعة الجائلين من خارج المدرسة وتدني مستوى النظافة بها.

«نورالدين» مديرًا لإدارة أبو تشت الصحية

أصدر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، قرارًا بتكليف الدكتور على نورالدين تمام، مديرًا لـ الإدارة الصحية بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

5 آلاف كوبون شراء سلع غذائية للأسر الأولى بالرعاية

شهد دكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، نائبًا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، استلام مديرية التضامن الاجتماعي لعدد 5000 كوبون مساعدات غذائية بقيمة 200 جنيه للكوبون الواحد بإجمالى مليون جنيه، مقدمة من البنك الزراعي المصرى، تمهيداً لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً بمحافظة قنا بمعرفة مديرية التضامن الإجتماعي بقنا، بحيث يتم صرفها من المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للمواد الغذائية.

مدير تعليم قنا يكرم الطالبة «مارولا أمير»

كرم دكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، مارولا أمير نادر الطالبة بالصف الأول الثانوي بمدرسة قنا الرسمية للغات بمكتبه ومنحها شهادة تكريم ودرع المديرية، نظرًا لاختيارها ضمن 12 طالبًا مثلوا وزارة التربية والتعليم في طوكيو باليابان.

صور طفل دهسه والده بسيارته خطئًا

حصلت «أهل مصر» على الصور الأولى لطفل لقي مصرعه، اليوم الثلاثاء، بعدما دهسه والده بسيارته عن طريق الخطأ في قرية «النواهض» بمركز أبو تشت، شمال محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً