اعلان

تركيب مطبات صناعية أمام المدارس بأبو المطامير حفاظاً على حياة الطلاب

تركيب مطبات صناعية امام المدارس
تركيب مطبات صناعية امام المدارس

انتهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، من تركيب مطبات صناعية أمام المدارس للحد من الحوادث، وحفاظًا على سلامة حياة الطلاب.

تركيب مطبات صناعية امام المدارس تركيب مطبات صناعية امام المدارس

تركيب مطبات صناعية امام المدارس تركيب مطبات صناعية امام المدارس

في ذات السياق وجه اللواء محمد عيسى عمار رئيس مركز ومدينة أبوالمطامير، بضرورة عمل مطبات أمام المدارس والشوارع الرئيسية و الحيوية وذلك ضمن أعمال تطوير وتجميل شوارع المدينة، و حرصا على سلامة الطلاب و المواطنين.

تركيب مطبات صناعية امام المدارس تركيب مطبات صناعية امام المدارس

كما أكد رئيس المركز علي أن الدولة تواصل جهودها في قطاع الطرق، بإنشاء شبكة من الطرق الإقليمية تربط بين المحافظات إلى جانب رصف وتطوير الطرق بالمدن والمراكز لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين .

استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة بأبوالمطامير .. لليوم للثالث

في سياق متصل.. شهد مركز ومدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، استمرار تشغيل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل لليوم الثالث على التوالي، حيث تتواجد بميدان كوبري عاشور، من الساعه 9 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، وذلك لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة و لتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين .

حيث واصلت اليوم سيارة المركز التكنولوجي المتنقل عملها لليوم الثالث على التوالي بميدان كوبري عاشور، وسط إقبال من المواطنين الذين توافدوا على السيارة لتقديم طلباتهم والحصول على الخدمات المقدمة من خلال المركز التكنولوجي المتنقل.

من جانبه أعلن اللواء محمد عيسي عمار رئيس مركز ومدينة أبوالمطامير، أنه من المقرر أنه تتواجد سيارة المركز التكنولوجي المتنقل بداية من الأحد 26 نوفمبر الجاري حتى يوم الخميس 30 نوفمبر .

وأوضح 'عمار' أن سيارة المركز التكنولوجي سوف تتواجد بأبو المطامير حتى نهاية الشهر الجاري، لتقديم خدماتها للجمهور والتيسير عليهم في حصولهم على تلك الخدمات، وخاصة كبار السن وذوى الهمم، من خلال تقديم جميع الخدمات التي تقدمها المراكز التكنولوجية الثابتة للمواطنين.

مضيفا ان سيارة المركز التكنولوجى المتنقل بمدينة أبوالمطامير تتواجد بداية من الأحد الموافق 26 نوفمبر بميدان لفظ الجلالة، واليوم الثاني 27 نوفمبر بميدان تحيا مصر، و اليوم الثالث 28 نوفمبر بميدان كوبري عاشور،و اليوم الرابع 29 نوفمبر بميدان كوبري الحيار، واليوم الخامس 30 نوفمبر بجوار المحكمة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً