اعلان

بحضور 12 ألف مواطن.. أكبر مؤتمر جماهيري لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية بقنا

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شهدت محافظة قنا، مساء اليوم الأربعاء، أكبر مؤتمر جماهيري حاشد لـ دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، بنادي قفط الرياضي، في مدينة قفط، جنوب محافظة قنا، والذي نظمه حزب مستقبل وطن.

جانب من المؤتمر

أكبر مؤتمر جماهيري لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية بقنا

حضر المؤتمر 12 ألف مواطن من أبناء المحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأهالي وسيدات قنا، رافعين لافتات تأييد للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، حيث بدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمات الحضور.

جانب من المؤتمر

وأكد محمد عبدالفتاح آدم، أمين الحزب بالمحافظة، دعم وتأييد محافظة قنا، للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية، والحفاظ على المكتسبات التى تحققت فى عهده.

جانب من المؤتمر

وأشار النائب مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، إلى حرص الصعيد على تقديم الدعم والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي معتبرًا اللحظة الراهنة هي لحظة الدفاع عن مصر وقائدها الوطني الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جانب من المؤتمر

وأجمع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، على تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مزيد من الاستقرار والأمن والأمان ومزيدا من البناء نحو طريق الجمهورية الجديدة، واستكمال الانجازات والمشروعات القومية ومسيرة البناء للدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين