اعلان

للتيسير على المواطنين.. الدفع بسيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة بأبو المطامير في البحيرة لليوم الخامس

سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة
سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة

شهد مركز ومدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، اليوم استمرار تشغيل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل لليوم الخامس على التوالي، حيث تتواجد بجوار المحكمة، من الساعه 9 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، وذلك لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة و لتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين .

سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلةسيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة

حيث واصلت اليوم سيارة المركز التكنولوجي المتنقل عملها لليوم الخامس على التوالى بجوار المحكمة ، وسط إقبال من المواطنين الذين توافدوا على السيارة لتقديم طلباتهم والحصول على الخدمات المقدمة من خلال المركز التكنولوجي المتنقل.

سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلةسيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة

في سياق متصل.. أعلن اللواء محمد عيسى عمار رئيس مركز ومدينة أبوالمطامير، أنه من المقرر أنه تتواجد سيارة المركز التكنولوجي المتنقل بداية من الأحد 26 نوفمبر الجاري حتى يوم الخميس 30 نوفمبر .

سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلةسيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة

وأوضح 'عمار' أن سيارة المركز التكنولوجي سوف تتواجد بأبو المطامير حتى نهاية الشهر الجاري، لتقديم خدماتها للجمهور والتيسير عليهم في حصولهم على تلك الخدمات، وخاصة كبار السن وذوى الهمم، من خلال تقديم جميع الخدمات التي تقدمها المراكز التكنولوجية الثابتة للمواطنين.

مضيفا ان سيارة المركز التكنولوجى المتنقل بمدينة أبوالمطامير تتواجد بداية من الأحد الموافق 26 نوفمبر بميدان لفظ الجلالة، واليوم الثاني 27 نوفمبر بميدان تحيا مصر، و اليوم الثالث 28 نوفمبر بميدان كوبري عاشور،و اليوم الرابع 29 نوفمبر بميدان كوبري الحيار، واليوم الخامس 30 نوفمبر بجوار المحكمة .

إيمان الدولة بأهمية تكنولوجيا المعلومات

من جانبها أكدت الدكتوره نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، أن المراكز التكنولوجية المتنقلة تأتي في إطار إيمان الدولة بأهمية تكنولوجيا المعلومات ودورها في تحقيق التنمية المستدامة، والإسراع في تحويل القطاع الحكومي، والذى يمثل ركنًا أساسيًا لتطوير حياة الأفراد وتنمية الاقتصاد، وتقديم خدمات من خلال قنوات جديدة ومتطورة والتخفيف من الأعباء الإدارية، بما يتناسب مع كل من متلقى الخدمة ومقدمها، وبما يحقق فاعلية الإدارة وإنجاز الخدمات في أسرع وقت.

وأشارت الى اهتمام الدولة بتطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها، لتحقيق الشفافية والنزاهة في الجهاز الحكومي، وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن، تحقيقًا لـ«رؤية مصر 2030».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً