اعلان

بمشاركة 150 شاب وفتاة.. فن التعامل والتواصل مع الآخرين في ندوة ضمن البرنامج الرئاسي "أهل مصر" بمطروح

الشباب والرياضة بمطروح
الشباب والرياضة بمطروح

نفذت الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، ندوة عن كيفية التعامل والتواصل مع الأخرين ، وذلك بحضور الدكتور 'وليد عبد العزيز رفاعى' مدير عام الشباب والرياضة بمطروح .

تأتي هذه الندوة ضمن فاعليات المعسكر الداخلي من البرنامج الرئاسي العاجل 'اهل مصر' الفوج الثاني، والذى تنفذه الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمطروح 'ادارة تنمية الشباب' .

الشباب والرياضة بمطروحالشباب والرياضة بمطروح

ندوة عن فن التعامل والتواصل

تناول مدحت محروس ' مدرب بوزارة الشباب والرياضة والمحاضر بالندوة، فن التعامل مع الأخريين والتحدث معهم وكيفية التواصل .

وأوضح أن الهدف من البرنامج هو تبادل الرؤى والأفكار والثقافات من مختلف محافظات مصر الحدودية، ودمج شباب وفتيات تلك المحافظات مع بعضهم البعض، فضلا عن التعريف بالأماكن السياحية، حيث شارك فى هذا الفوج الداخلى ١٥٠ شاب وفتاة من مختلف المراكز الادارية بالمحافظة.

يأتى ذلك برعاية كريمة من الدكتور 'اشرف صبحى' وزير الشباب والرياضة، و اللواء اح 'خالد شعيب' محافظ مطروح، وبتعليمات 'نجوى صلاح' رئيس الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، بالاهتمام بالشباب فى ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠ نحو تحقيق التنمية الشاملة المستدامة، وذلك تحت إشراف اللجنة المنظمة، 'اسماء عبد الغفار' مدير إدارة الشباب، 'احمد عبد الرحيم' منسق عام التطوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً