اعلان

محافظ مطروح يناقش مع مصر الخير تنظيم زفاف جماعي ودعم المستشفيات بالأجهزة

محافظة مطروح
محافظة مطروح

ناقش اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الثلاثاء مع علاء عافية مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمطروح جهود التعاون والمشاركة مع المحافظة لتوفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين بالمحافظة .

أثنى محافظ مطروح على الجهود والمشاركة الفاعلة من المؤسسة موجها الشكر لفضيلة الدكتور على جمعة رئيس مجلس إدارة المؤسسة على التعاون المستمر للمؤسسة مع تأكيد المحافظة على تذليل العقبات لتيسير وصول مزيد من الخدمات للأهالي ومنها مؤخرا تنظيم المؤسسة لقافلة خيرية وطبية بقرية جارة ام الصغير بسيوة، وكذلك الموافقة على مشاركة المؤسسة في احتفالية المحافظة بالزفاف الجماعى لعدد من شباب مطروح للتيسير عليهم في احتياجات الزواج وإقامة أسرة جديدة ،وذلك على هامش احتفالات المحافظة بعيدها القومى الشهر القادم بالتنسيق مع الإدارة العامة للسياحة.

محافظة مطروح محافظة مطروح

الزفاف الجماعي لشباب مطروح

كما تنظم المؤسسة مطبخ للطعام بالتعاون مع إحدى الجمعيات الأهلية لتوفير وجبات طعام ساخنة للأسر الأكثر إحتياجا بعدد ٤ آلاف وجبة بمدينة سيوة لمدة شهر بواقع نحو مائتى وجبة يومياً.،حيث سبق إقامة عدد خمس مطابخ سابقة بعدد من مدن المحافظة لتوفير وجبة ساخنة وتوصيلها للأسر الأكثر احتياجا أخرها حاليا بمدينة مرسى مطروح.

وأضاف مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمطروح أنه تم كذلك الموافقة على إنشاء مدرسة تعليم أساسي بمركز النجيلة شاملة الحضانة و الابتدائي و الإعدادي وللمباني و التجهيزات و التدريبات لفريق عمل المدرسة و أنشطة طلابية.

كذلك جار التنسيق مع مديرية الصحة بمطروح لتوفير عدد من الأجهزة الطبية الأكثر احتياجا بالمستشفيات للمشاركة في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة لأهالي مطروح .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر