اعلان

أخبار المنيا اليوم.. القصة الكاملة لوفاة زوج حزنا على زوجته بعد رحيلها بساعات

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

الزوجين المتوفين الزوجين المتوفين

لم نترك بعض إلى الأبد.. القصة الكاملة لوفاة زوج حزنا على زوجتة بعد رحيلها بساعات قليلة بالمنيا

لم تكن فقط عشرة 45 عاما ارتبط فيها عبد الالصورة الأولى للزوجين المتوفيين في نفس الساعة بالمنياحليم بزوجتة اعتماد، ولكن كانت رحلة حب سطرت أروع مثال في الارتباط الأبدي بمحافظة المنيا، خصوصا في طريقة رحيلهم عن الحياة التي حدث في نفس اليوم.

بداية القصة تعود إلى قرية أبو يعقوب التابعة إداريا لمركز المنيا، عندما قرر عبد الحليم سيد الزوج قبل نحو 45 عاما فأكرمه الله بزوجة صالحة تدعى اعتماد، عاش الزوجان رحلة كفاح حتى كرمهم الله بأربعة أولاد.

الصورة الأولى للزوجين المتوفيين في نفس الساعة بالمنيا

حصل موقع أهل مصر، على الصورة الأولى، للزوجين المتوفين في نفس الساعة في قرية أبو يعقوب التابعة إداريا لمجلس قري صفط الخمارة في محافظة المنيا.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما فارقت السيدة اعتماد، في الساعات الأولي من صباح أمس الخميس بسكتة قلبية مفاجئة فسيطرت حالة من الحزن على زوجها عبد الحليم سيد البالغ من العمر 68 عاما، الذي رحل هو الآخر بنفس السبب بعد دقائق قليلة من وفاة زوجته.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023 في محافظة المنيا

استقرت أسعار الذهب، خلال تعاملات صباح اليوم الجمعة الموافق الأول من شهر ديسمبر 2023، استقرارا داخل محلات الصاغة في محافظة المنيا، وذلك بعد الارتفاع الذي شهده سعر الذهب، خلال الأيام القليلة الماضية.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أسعار الذهب بالمنيا اليوم الجمعة الأول من ديسمبر 2023، خصوصًا أن أهالي محافظة المنيا يرغبون بشكل متواصل في معرفة سعر الذهب.

الشباب والرياضة بالمنيا تعلن ختام فعاليات مبادرة "وطن يجمعنا"

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، عن ختام فعاليات مبادرة 'وطن يجمعنا' في نسختها الأولى تحت شعار 'محبة.. سلام' وذلك تحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بهدف توعية الشباب لمواجهة الشائعات وإيصال المفاهيم الصحيحة والبعد عن الأفكار المغلوطة والهدامة التي تضر الوطن، بالإضافة إلى نشر قيم التسامح والتعاون والتآلف بين جميع أطياف المجتمع .

من جانبه، أوضح مندى عكاشة مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، أن مبادرة 'وطن يجمعنا' نفذتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مشيخة الأزهر الشريف، بمحافظة المنيا، خلال الفترة من 26 - 30 نوفمبر الجارى من خلال تنفيذ مجموعة من المحاضرات واللقاءات التوعوية مع الشباب أعضاء مراكز الشباب وطلاب الجامعات من القرى المستهدفة بالمحافظة ، مضيفا أنه في ختام هذه المرحلة من المبادرة تم عقد لقاء توعوي بنادى السكة الحديد بالمنيا ، حضر اللقاء القيادات الشبابية من مراكز المنيا وسمالوط ومطاى، بمشاركة 350 شاب وفتاة من القرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً