اعلان

لم نترك بعض إلى الأبد.. القصة الكاملة لوفاة زوج حزنا على زوجتة بعد رحيلها بساعات قليلة بالمنيا

اسعاف
اسعاف

لم تكن فقط عشرة 45 عاما ارتبط فيها عبد حليم بزوجتة اعتماد، ولكن كانت رحلة حب سطرت أروع مثال في الارتباط الأبدي بمحافظة المنيا، خصوصا في طريقة رحيلهم عن الحياة التي حدث في نفس اليوم.

جثة_ ارشيفية

بداية القصة تعود إلى قرية أبو يعقوب التابعة إداريا لمركز المنيا، عندما قرر عبد الحليم سيد الزوج قبل نحو 45 عاما فأكرمه الله بزوجة صالحة تدعى اعتماد، عاش الزوجان رحلة كفاح حتى كرمهم الله بأربعة أولاد.

قصة وفاة زوج حزنا على رحيل زوجتة بالمنيا

كافح الزوجان طيلة حياتهما حتي كبر الأبناء ولكن تولدت بينهما علاقة حب قوية جعلت الجميع يتحدث عن مدى ارتباطهما ببعض، خصوصا أنهما كانا مشهورين بحب الناس لهما، بسبب أخلاقهما الحسنة ومساعدتهما الجميع كما أنهما غرسا هذا الحب في قلوب أبنائهما.

ولكن لم تكن قصة حبهما مقتصرة فقط على الحياة، بل في طريقة رحيلهما عن الحياة، ففي الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، توفيت الحاجة اعتماد بأزمة قلبية، ليسيطر حالة من الحزن على عبد الحليم البالغ من العمر 69 عاما على زوجها الذي توفي أيضا بعد رحيلها بساعات قليلة بنفس السبب على رحيلها، حيث لم يتخيل أن يعيش بدونها ساعة واحدة.

وقد شيع أهالي قرية أبو يعقوب، في صباح أمس جنازة الزوجين الذين دفنوا بجوار بعضهم في مقابر العائلة، حيث خيم الحزن على أهالي القرية الذين حرصوا على التواجد بأعداد كبيرة من أجل توديعهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"