اعلان

لقاءات جماهيرية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

يعقد تحالف الأحزاب السياسية بمطروح، لقاءات ميدانية في التجمعات والمناسبات الجماهيرية للقبائل البدوية لحث أهالي مطروح على الخارج على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية بالتزامن مع اقتراب موعد الصمت الانتخابي.

وقال النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، بأن أمانة مركز النجيلة بالحزب عقدت لقاء جماهيري مع أهالي مركز ومدينة النجيلة غرب العاصمة مدينة مرسي مطروح للحشد للانتخابات الرئاسية أيام ١٠ و ١١ و ١٢ ديسمبر الجاري، بحضور ممثلين عن قبائل مدينة النجيلة، لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي بمطروح.

محافظة مطروح محافظة مطروح

لقاءات جماهيري لدعم الرئيس السيسي

وأشار أمين حزب حماة الوطن بمطروح إلى عرض وشرح انجازات الرئيس السيسي في مؤتمر مركز النجيلة منذ تولية منصب رئيس الجمهورية، حيث حظت مطروح بالنصب الأكبر من المشروعات القومية علي أرض الواقع.

وأضاف، أن الرئيس السيسي يستحق الكثير فعلينا التواجد بكثافة في الاستحقاق الرئاسي القادم لتكون مطروح من أكبر المحافظات في نسبة المشاركة الانتخابية، فى وقت أحوج ما تكون فيه مصر إلى أبنائها ولدعم قائدهم ورئيسهم عبد الفتاح السيسى، في ظل الظروف التي يمر بها الوطن علي الحدود مع الجانب الفلسطيني.

ويواصل حزب حماة الوطن بمطروح ضمن عضو تحالف الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عقد اللقاءات الجماهيرية بمراكز المحافظة الثمانية الذي يضم تحالف ، من حزب مستقبل وطن، وحياة كريمة، والتحالف الوطني للعمل الأهلي، وكيان مصر ، ومجلس القبائل ، وتنسيقية الأحزاب.

وسيكثف حزب حماة الوطن مع هيئة مكتب الحملة الانتخابية بمحافظة مطروح خلال الفترة المقبلة استمرار تواجدها في المناسبات والتجمعات البدوية في مراكز ومدن وقرى مطروح للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

بالإضافة المشاركة في المؤتمرات الحاشدة الجماهيرية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ، وتنظيم زيارات للكنائس لعمل ندوات تثقيفية حول ضرورة مشاركة الإخوة الأقباط في الانتخابات الرئاسية ، وتنظيم قوافل شبابية للتواصل مع الجماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من خلال شرح إنجازات الرئيس من كافة القطاعات الخدمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وزد (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة