اعلان

أخبار قنا اليوم.. تكثيف الحملات المرورية

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تكثيف الحملات المرورية

وجه اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بضرورة تكثيف الحملات المرورية للتأكد من التزام سائقي سيارات ميكروباص بالخطوط الداخلية بخط السير، ومنع أى تجاوزات لتوفير خدمات وسائل مواصلات للمواطنين في كافة المناطق المخطط بها خطوط سير، مع إحكام السيطرة على سيارات الأجرة لمنع أى تجاوزات وتيسير الخدمات للمواطنين دون استغلال.

جانب من الاجتماع

توفير كافة أوجه الدعم

وجه اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، كافه الأجهزة التنفيذية بتوفير أوجه الدعم اللوجستية وسرعة الإنتهاء من تجهيز كافة المقار الانتخابية، وكذا ضرورة انتظام التيار الكهربائي ومنع انقطاعه خلال فترة الإنتخابات والتأكد من وجود مصدر طاقة كهربائية بديل من خلال مولدات الديزل بالتنسيق مع شركة الكهرباء، ومراجعة وسائل الإطفاء بمعرفة الحماية المدنية، فضلاً عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والتنسيق مع مرفق الإسعاف لمواجهة أي طارئ وتوزيع سيارات الإسعاف بشكل متكافئ تحسبا لوقوع حالات مرضية طارئة.

مهلة 15 يوما

قرر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، منح الجهات غير المستوفية لإجراءات السلامة والصحة المهنية بالمحافظة مهلة 15 يوما لاستكمالها وتلافى السلبيات الموجودة بها وإخطار القوى العاملة واللجنة بما تم بخصوصها، مشددًا على إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحاضر ضد المقصرين فى استكمال إجراءات السلامة والصحة المهنية بمختلف الوحدات المحلية ومديريات الخدمات والمنشآت والمصالح الحكومية.

مصرع وإصابة 6 أشخاص

لقي شخص مصرعه، وأصيب 5 آخرون، اليوم السبت، في مشاجرة بقرية المحروسة، التابعة لمركز قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

يتاجر في «الشابو»

قضت محكمة جنايات الطفل في محافظة قنا، بمعاقبة طالب بالسجن لمدة سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة الاتجار في الشابو، بمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً