اعلان

حبس 3 متهمين ضبط بحوزتهم 220 فرش حشيش بالإسماعيلية

النيابة العامة في الإسماعيلية.ارشيفية
النيابة العامة في الإسماعيلية.ارشيفية

أمرت جهات التحقيق في محافظة الإسماعيلية حبس المتهمين بحيازتهم كبيرة من مخدر الحشيش وزيت الحشيش بقصد الاتجار في مدينة القصاصين الجديدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين عثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش تقدر 220 فرش حشيش و22 كيلو زيت حشيش ومبالغ مالية حصيلة البيع، وهاتفي محمول، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم في المخدرات.

الحشيش

حشيش

ضبط 220 فرش حشيش بالإسماعيلية

وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة بالسجن المؤبد بدء من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصري، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنية مصري، وهذا في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

مباحث القصاصين

حيث تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة القصاصين بالإسماعيلية برئاسة المقدم محمد سالم، من ضبط 3 عاطلين وبحوزتهم 220 فرش لمخدر الحشيش وزنت 22 كيلو جرام ومبلغ مالي متحصلات بيع المواد المخدرة.

ضبط 3 من أباطرة المخدرات.

مدير أمن الإسماعيلية

وكان اللواء هشام مروان شبانة مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء أحمد خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات سرية للمقدم محمد سالم، رئيس مباحث مركز القصاصين، عن ترويج 3 عاطلين كمية من المواد المخدرة على عملائهم.

البحث الجنائي

وبعد إذن جهات التحقيق وصحة التحريات السرية والمعلومات، تمكنت مأمورية قادها النقباء أحمد حمدي وحسام عماد معاونا مباحث مركز شرطة القصاصين، من ضبط 3 متهمين، وبحوزتهم 220 فرش حشيش، ومبلغ مالي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

تحريات المباحث

وكلفت جهات التحقيق المباحث الجنائية بسرعة إنهاء تحريات المباحث حول المتهم ونشاطه في بيع المواد المخدرة فيما قررت إرسال عينة من المواد المخدرة إلى المعمل الكيميائي لتحديد ما بها من مخدر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وزد (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني