اعلان

تموين الأقصر: صرف 78 مليون رغيف خبز بلدي مدعم بالبطاقات التموينية للمستفيدين

الخبز
الخبز

كثفت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملاتها التموينية في الفترات الصباحية والمسائية للمرور على الأنشطة التموينية المختلفة والأسواق والمحلات التجارية على مستوى المحافظة؛ للتاكد من البيع بالأسعار الرسمية المقررة والفواتير والالتزام بتطبيق القوانين والقرارات الوزارية ولتحقيق الردع العام والخاص.

الخبز

رصد مخالفات تموينية متنوعة

وأسفرت الحملات عن رصد مخالفات تموينية متنوعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتحريز الكميات المضبوطة وعرضها على وكيل النائب العام، وتم صرف 78 مليون رغيف خبز بلدي مدعم بالبطاقات التموينية للمستفيدين بمعدل صرف يومي 2,6 مليون رغيف/ يوم من خلال عدد 308 مخبز بلدي مدعم، وصرف كمية قدرها 4166,570 طن دقيق مدعم من مستودعات الدقيق بموجب البطاقات التموينية للمستفيدين من خلال عدد 568 مستودع دقيق خلال هذا الشهر.

وأوضح فى مجال شئون التموين أنه تم صرف مقررات شهر نوفمبر 2023 سلع تموينية ومنحة الدعم الإضافي - بمبلغ 42,8 مليون جنيه بنسبة 99,5 % بموجب البطاقات التموينية.

وتم صرف سلع حرة من المنافذ التموينية بمبلغ 514 ألف جنيه فارق نقاط الخبز لعدد 27102 بطاقة تموينية قام أصحابها بتوفير جزء من حصة الخبز المقررة لهم من الشهر الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن