اعلان

مصرع طالب على يد آخر في مشاجرة بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت منطقة ال 47 بنطاق مدينة ومحافظة كفر الشيخ، نشوب مشاجرة بين طالبين بالثانوية العامة، أسفرت عن تعدي أحدهما بسلاح أبيض على الأخر، ما أدى إلى إصابة الطالب بإصابات بالغة، وتم نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام، ليتوفى داخل المستشفى متأثرًا بإصابته، وتم إيداع جثته مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم أول كفر الشيخ، يفيد بنشوب مشاجرة بين طالبين بالثانوية العامة، أسفرت عن تعدي أحدهما على الآخر بسلاح أبيض، ما أدى إلى إصابة الطالب بإصابات بالغة، وتم نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام، ليتوفى داخل المستشفى متأثرًا بإصابته، حيث تبين أن الطالب المتوفى يدعى 'عبد الرحمن كمال'، 18 عامًا، مقيم بدائرة قسم أول كفر الشيخ.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

مصرع طالب على يد أخر في مشاجرة

بالعرض على اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي لتحديد وضبط المتهم، حيث تمكن رجال مباحث قسم ثان كفر الشيخ من ضبط المتهم داخل منطقة الحكر التابعة لدائرة القسم، وتبين أنه يدعى 'ح. ع'، 16 عامًا، طالب بالمرحلة الثانوية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج