اعلان

الانتخابات الرئاسية.. استعداد قصوى بالبحيرة لاستقبال الناخبين

رفع درجة الإستعداد للانتخابات الرئاسية
رفع درجة الإستعداد للانتخابات الرئاسية

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على رفع درجة الاستعداد القصوى والتعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية بالعملية الانتخابية والمتابعة المستمرة للمقرات الانتخابية بالمحافظة للوقوف علي جاهزيتها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والمقرر انعقادها خلال الفترة من 10 حتى 12 ديسمبر الجاري.

وشددت نائب محافظ البحيرة على ضرورة جاهزية جميع المقرات الانتخابية مع مراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

رفع درجة الإستعداد للانتخابات الرئاسية رفع درجة الإستعداد للانتخابات الرئاسية

  

استعدادات البحيرة للانتخابات الرئاسية

وتشهد جميع الوحدات المحلية رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات المخصصة حيث تتم أعمال التجهيز وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج بكافة المقرات الانتخابية ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه بالمقرات الانتخابية مع تكثيف أعمال النظافة العامة خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

رفع درجة الإستعداد للانتخابات الرئاسية رفع درجة الإستعداد للانتخابات الرئاسية

يشار إلى أن محافظة البحيرة تشارك في الانتخابات الرئاسية بـ 672 مقرا انتخابيا بإجمالي 855 لجنة فرعية، بالإضافة إلى 24 لجنة للوافدين من خارج المحافظة، ويبلغ عدد الناخبين بالمحافظة أكثر من 4 ملايين ناخب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق