اعلان

حزن في قنا على وفاة رجل الخير والإصلاح عن عمر ناهز 85 عامًا

الشيخ الفقيد
الشيخ الفقيد

سادت حالة من الحزن على أهالي قرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت في محافظة قنا، عقب وفاة فوزي بلال أحمد مرزوق، رجل الخير والإصلاح، عن عمر ناهز 85 عامًا، وذلك بعدما عاش حياته يخدم من حوله بكل طاقاته وإمكاناته، وكان عونًا وسندًا للبسطاء.

الشيخ الفقيد

وفاة رجل الخير والإصلاح عن عمر ناهز 85 عامًا

قال عبدالرؤوف صالح، أحد أقارب المتوفى، لـ'أهل مصر'، إن المتوفى فوزي بلال أحمد مرزوق، أُصيب بوعكة صحية مفاجئة نُقل على إثرها المستشفى، قبل أن تتوفاه المنية ويلقى ربه عن عمر ناهز 85 عامًا، بعد أن قضى حياته في خدمة من حوله بكل طاقاته وإمكاناته، وكان عونًا وسندًا للبسطاء، ونذر حياته لإسعاد أهله.

الشيخ الفقيد

وأضاف محمود أبو عليان، أحد أقارب المتوفى، أن القرية تشهد حالة من الحزن الشديد على وفاته، لما كان يتمتع به الراحل من السيرة الطيبة والأخلاق الحسنة وحب العمل الخيري وإكرام الضيف وحل المنازعات ومحبة الناس في مركز أبوتشت وجميع المراكز المجاورة، لافتًا إلى أنه تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير وسط دعوات من الأهالي بالرحمة والمغفرة.

الشيخ الفقيد

وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، لدفتر عزاء لنعي الشيخ الراحل مع عبارات تحمل الحزن والأسى على وفاته، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم