اعلان

الفرح تحول إلى مأتم.. حزن في قنا على وفاة عريس بعد ساعات من زفافه

العريس الفقيد
العريس الفقيد

شهدت قرية «حجازة قبلي» التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وفاة عريس عقب زفافه بساعات قليلة، ليتحول الفرح إلى مأتم، مما أصاب أسرته وأهالي القرية بحالة من الصدمة والحزن.

العريس الفقيد

وفاة عريس بعد ساعات من زفافه

وقال أحد أهالي القرية، إن العريس الفقيد شعبان يوسف رنان، في الثلاثينات من العمر، مقيم في قرية حجازة قبلي بمركز قوص، تُوفي بعد ساعات من زفافه ليتحول الفرح إلى مأتم، مما أصاب أسرته وأهالي القرية بحالة من الصدمة والحزن على وفاته.

الفرحة والسعادة

وأضاف، إن الشاب الفقيد كان يحتفل بزفافه بالأمس وسط أهله وأصدقائه وأهالي قريته، وسط حالة من الفرحة والسعادة، ولم يكن يعاني من أي مرض، ولفظ أنفاسه الأخيرة فجأة، وسط حالة من الصدمة والذهول.

أهالي القرية

وأوضح، أن القرية تشهد حالة من الحزن حدادًا على وفاة العريس الذي فقد حياته، ولم تكتمل فرحته، مما أصاب أسرته بحالة الحزن والصدمة، مشيرًا إلى أنه تم تشييع جثمانه في جنازة مهيبة حضرها المئات من أهالي القرية، وسط حالة من الحزن، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

«عريس الجنة»

وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، بعبارات تحمل الحزن والأسى على وفاته في مقتبل عمره، والذين أطلقوا عليه «عريس الجنة»، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج