اعلان

الانتخابات الرئاسية.. جامعة جنوب الوادي تناقش آليات الظهور بصورة مشرفة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اجتماعًا مع وكلاء كليات الجامعة لـ شئون الطلاب، الدراسات العليا، خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك لمناقشة آليات المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وحث الطلاب على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، ولمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بمشاركة الطلاب.

جانب من الاجتماع

مشاركة جامعة جنوب الوادي في الانتخابات الرئاسية

وفي كلمته دعا الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة جميع منتسبي الجامعة للمشاركة الفعالة والتصويت في الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجبا وطنيا، وحقا دستوريا لكل مواطن، مشيرًا إلى عقد الجامعة خلال الفترة الماضية للعديد من الاجتماعات والندوات التوعوية بهدف حث الطلاب على المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية القادمة.

جانب من الاجتماع

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه سيتم توفير وسائل نقل لمنتسبي الجامعة لمقر اللجان الانتخابية لتحفيزهم للمشاركة في الانتخابات، وإلى ضرورة ظهور جميع منتسبي الجامعة بصورة مشرفة تعكس صورتها الإيجابية في المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية.

جانب من الاجتماع

وأكد الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة نظمت العديد من الأنشطة والندوات والمبادرات بهدف توعية الطلاب وتعزيز المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية وذلك في اطار دور الجامعة في تنمية الوعى لدى الطلاب، وبما يساهم في تكوين الشخصية الايجابية والمعتدلة للطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف قيد جديد للزمالك بسبب باتشيكو