اعلان

وكيل صحة البحيرة يتابع أعمال تنفيذ مبادرة «100 يوم صحة» بكلية التربية بدمنهور

وكيل صحة البحيرة يتابع حملة 100 يوم صحة
وكيل صحة البحيرة يتابع حملة 100 يوم صحة

تابع الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، سير العمل بالمبادرة الرئاسية 100 يوم صحة بكلية التربية جامعة دمنهور، بحضور الدكتورة أمل محمد مهران عميد الكلية، والدكتورة سماح القاضي مدير إدارة الثقافة الصحية وصحة البيئة بمديرية الصحة بالبحيرة .

وكيل صحة البحيرة يتابع حملة 100 يوم صحة وكيل صحة البحيرة يتابع حملة 100 يوم صحة

كما تابع وكيل الوزارة مؤشرات التردد على تلقى الخدمات المختلفة التى تشملها الحملة الرئاسية 100 يوم صحة، وأثنى المترددون على عمل الحملة، وأشادوا بالخدمة المقدمة، وبجهود الدولة ، ووجهوا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على رعايته لتلك الحملة، واهتمامه بصحة المواطن المصري.

وكيل صحة البحيرة يتابع حملة 100 يوم صحة وكيل صحة البحيرة يتابع حملة 100 يوم صحة

أكد وكيل الوزارة أن الحملة تلقى كل النجاح، منذ بدايتها في الخامس والعشرين من شهر يونيو الماضي، ويظهر هذا من خلال الإقبال الشديد من المواطنين المترددين على خدماتها على مستوى المحافظة .

وأشار وكيل الوزارة إلى أن حملة 100 يوم صحة تقدم خدمات متنوعة من خلال الفرق الثابتة المتواجدة بالوحدات حيث يتم تقديم خدمات 5 مبادرات هي 'دعم صحة المرأة المصرية_ فحص الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي - الكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية - كشف وعلاج ضعف السمع بين الأطفال- العناية بصحة الأم والجنين' ، كذلك يوجد 16 مكانا على مستوى المحافظة، لتقديم خدمة فحص المقبلين على الزواج .

أوضح وكيل الوزارة أنه يتم تقديم خدمات 3 مبادرات من خلال الفرق المتحركة بكل مركز من المراكز الـ 16 بالمحافظة، ويتم من خلالهم تقديم خدمات مبادرات دعم صحة المرأة المصرية، فحص الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي، الكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية، مبينا أيضا أنه يتم تقدم خدمات الصحة الإنجابية من خلال تلك المبادرات، وتقدم خدمة التثقيف والتوعية الصحية من خلال فرق التثقيف الصحي والتواصل المجتمعي، غير ما تقدمه القوافل الطبية العلاجية من خدمات متعددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً