اعلان

حالة من الركود تضرب محلات الصاغة في الأقصر

أسعار الذهب
أسعار الذهب

ضربت حالة من الركود، اليوم الأربعاء، محلات الصاغة بمحافظة الأقصر، نتيجة ارتفاع أسعار الذهب ارتفاعا ملحوظا، منذ منتصف أكتوبر وذلك عقب انخفاضه انخفاض ملحوظ قبلها.

أسعار الذهب

تجار الصاغة

وأوضح أحد تجار الصاغة بمحافظة الأقصر أن الزبائن قبل وصول سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 2500 كان الإقبال على شراء الشبكة شبه منعدم، لافتا إلى أن من يشتري شبكة وهم القليل فى حينها كان طلبه عبارة عن خاتم ودبلة فقط، أو خاتم وتوينز ودبلة، عكس الوضع حاليا تماما فلا يوجد إقبال من الأهالى على شراء الذهب.

أسعار الذهب

وأضاف أن أسعار الذهب اليوم، شهدت استقرار حيث بلغ سعر الذهب عيار 24 بـ 3154 جنيها بيع، والشراء 3177 جنيهًا، سعر الذهب عيار 21 بـ2760 جنيهًا بيع، والشراء 2780، سعر الذهب عيار 18بـ 2366 جنيها بيع، بينما وصل الشراء إلى 2383 جنيهًا.

المصنعية

وأكد أن هذه الأسعار تعد أسعار للذهب دون إضافة المصنعية، والتي تتراوح بين 100 إلى 120 جنيهًا، ومن المتوقع أن يرتفع الذهب أكثر من ذلك خلال الأيام المقبلة، بناءا على اعتقاد أحد تجار الصاغة فى جنوب محافظة الأقصر، مشيرا إلى أن أقل سلسلة اليوم يبلغ سعرها 40 ألف فأعلى، وخاتم الفتاة يبدأ من 6 آلاف فأعلى، وحلق الطفلة يبدأ من 3 ألاف فأعلى، وحلق العروسة يبدأ من 13 ألف فأعلى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً