اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. السكرتير العام يتابع الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية بحوش عيسى

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

سكرتير عام البحيرة يتابع الاستعدادات النهائية لتجهيز اللجان لإجراء الانتخابات الرئاسية بحوش عيسى

تابع اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة، الاستعدادات والتجهيزات النهائية بالمقرات واللجان الإنتخابية بمركز حوش عيسى بمدارس ' الثانوية بنات - الشهيد يحيى الجزار الرسمية لغات - الشهيد عز الدفراوي الابتدائية' بحضور عمر لبيب رئيس مركز ومدينة حوش عيسى.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

الانتخابات الرئاسية.. توافد القضاة على مجمع دمنهور لاستلام أوراق الاقتراع (صور)

استلم القضاة المسؤولون عن الإشراف علي الانتخابات الرئاسية، بمحافظة البحيرة، مظاريف اللجان الفرعية بمجمع دمنهور الثقافي، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة، مع القيام بالشرح الكامل لجميع الإجراءات التي سيتم اتباعها من قبل القضاة المشرفين على العملية الانتخابية التي ستبدأ يوم الأحد وعلى مدار ثلاثة أيام.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

فحص 1017 مواطنًا خلال قافلة طبية مجانية بقرية عثمان بن عفان بالبحيرة

نظمت مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة الدكتور هاني جميعة وكيل الوزارة، من خلال إدارة القوافل الطبية العلاجية، قافلة طبية مجانية لخدمة أهالي قرية عثمان بن عفان بمدينة التحرير على مدار يومين تم خلالها الكشف على 1017 مواطنًا مجانا، من خلال وجود 8 عيادات طبية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram