اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الانتهاء من تجهيز 185 لجة للانتخابات الرئاسية

النشرة
النشرة

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

مسابقة لخيول الحنطور في الأقصر والمديرية البيطرية تكرم الفائزين

قامت مديرية الطب البيطري بمحافظة الأقصر، بتنظيم مسابقة لخيول الحنطور بالمحافظة، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية، لتقديم خدمات للنهوض بالثروة الحيوانية، وقامت المديرية باختيار افضل ١٠ خيول وتم تكريم أصحاب هذة الخيول بتوزيع جوائز مالية وشهادات تقدير بالاضافة الى توزيع كؤوس الفوز للثلاثة الأوائل وذلك بحضور.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الفوج الثاني من رحلات قطار الشباب 'اعرف بلدك' يصل إلى الأقصر

استقبلت معالم الأقصر الأثرية، اليوم الخميس، مجموعات الشباب من كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، لمشاهدة الأماكن الفرعونية والتمتع برؤيتها على هامش قطار الشباب ' اعرف بلدك' الذي أطلقته وزارة الشباب والرياضة، حيث تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية، فعاليات الفوج الثاني من رحلات قطار الشباب 'اعرف بلدك'..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الأقصر تنتهي من تجهيز 185 لجنة خاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية

أعلنت محافظة الأقصر عن انتهائها من 185 لجنة خاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية داخل المحافظة، وذلك بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة؛ لبدء عملية الاقتراع والتصويت على مدار أيام 10 و11 و12 ديسمبر الحالي، ويبلغ عدد اللجان العامة 6 لجان لـ6 مراكز، تنبثق منها 175 لجنة فرعية و4 لجان وافدين بأجمالي 179 لجنة فرعية، لاستقبال886377 ناخب وناخبة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، حيث...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف