اعلان

ننشر أسماء وموعد تسليم عقود ثاني 100 معلم مساعد في مسابقة 30 ألف بقنا

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا عن استقبال المجموعة الثانية المعلن أسماءها من المرشحين للتعاقد بـ وظيفة معلم مساعد في مسابقة 30 ألف معلم، وذلك في الساعة العاشرة من صباح يوم السبت 9 ديسمبر الجاري بقاعة المديرية.

أرشيفية

تسليم عقود ثاني 100 معلم مساعد في قنا

وحسب منشور لـ مديرية التربية والتعليم بقنا، تنشر «أهل مصر» أسماء المجموعة الثانية من المرشحين للتعاقد بوظيفة معلم مساعد في مسابقة 30 ألف معلم.

الأسماء

وكان الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم، سلّم أول عقود العمل كمعلم مساعد بمديرية التربية والتعليم بقنا للفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم، في حضور مصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية والإدارية، ومحمد حمدان مدير إدارة الموارد البشرية بالمديرية.

الأسماء

واستقبلت المديرية أول مائة معلم من معلمات رياض الأطفال ومعلمي الفصول الجدد ممن اجتازوا الاختبارات المؤهلة للعمل كمعلم مساعد بوزارة التربية والتعليم، والتي تمت بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

الأسماء

ووجه مدير تعليم قنا اللجنة المشكلة بعضوية خالد هاشم مدير الإدارة القانونية، وأحمد زين الموجه العام المالي والإداري، وأعضاء اللجنة المكلفين بمراجعة مسوغات التعيين من إدارة الموارد البشرية إلى توزيع المرشحين إلى مجموعات واستقبال مائة معلم بصفة يومية داخل قاعة المديرية منعا للتزاحم.

الأسماء

ولفت وكيل الوزارة إلى بذل كل الجهود لإنهاء إجراءات التعاقد مع المعلمات واستلامهن العمل بالأماكن الأكثر احتياجاً لما يمثله ذلك من دعم لمنظومة التعليم بقنا، والاستفادة من طموح وأفكار وحماس المعلمات والمعلمين الجدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً