اعلان

30 ألف وظيفة معلم مساعد فصل بالتربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والشروط

30 ألف وظيفة معلم مساعد فصل بالتربية والتعليم
30 ألف وظيفة معلم مساعد فصل بالتربية والتعليم

نستعرض خلال التقرير التالي، تفاصيل 30 ألف وظيفة معلم مساعد فصل بالتربية والتعليم 2023, والتي أعلنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، والذي أفاد بخصوص مسابقة لشغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد فصل لصالح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاحقا،من خلال موقع بوابة والوظائف الحكومية الرسمي والتابعة للجهاز.

وخلال التقرير التالي، نوضح كل ما تريد معرفته بشأن 30 ألف وظيفة معلم مساعد فصل بالتربية والتعليم، والمُقرر التقدم لها

وهناك أسماء للمقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2023/2022 بحيث يُمكن الدخول على رابط النتيجة الذي يتم الدخول عليه بالضغط على هذا الرابط: https://jobs.caoa.gov.eg/ ومن المُقرر أن يتم المقبولين،بالفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2022 -2023 على الرابط السابق.

30 ألف وظيفة معلم مساعد فصل بالتربية والتعليم

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، أنه من المُقرر شغل عدد من الوظائف لصالح عدد من الهيئات التابعة لوزارة النقل، إلى جانب وظائف أخرى شاغرة لصالح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

من ناحية أخرى، أهاب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالراغبين في البحث عن فرصة عمل بالجهاز الإداري للدولة متابعة بوابة الوظائف الحكومية ورابطها من هنـــــــــــــا، والالتزام بالإرشادات والشروط الموضحة بكل مسابقة.

وظائف معلم مساعد فصل بالتربية والتعليم

نتيجة مسابقة التربية والتعليم

يُنمكن للراغبين الحصول على نتيجة مسابقة التربية والتعليم باتباع الخطوات التالية .. وهي :

الدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية.

اختيار الاستعلام.

إدخال الرقم القومي ورقم التقديم.

الضغط علي استعلام.

ويتم تقديم مسابقة التربية والتعليم عدد 89394 متقدمًا لشغل 14813 وظيفة، انطبقت الشروط على 60695 متقدما، حضر منهم أعمال الاختبار الإلكتروني 55624 متقدما، واجتازه منهم 14530 متقدما في 27 محافظة.

كيفية التقديم على وظائف معلم مساعد فصل بالتربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل وظائف وزارة التربية والتعليم 2022، لتعيين 30 ألف معلم كمرحلة أولى، مؤكده أن التقديم للمسابقة إلكترونيا، بداية من 2 يوليو المقبل، حتى 24 من نفس الشهر.

- يتم تخصيص رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل وظائف وزارة التربية والتعليم 2022 من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

30 ألف وظيفة معلم مساعد فصل بالتربية والتعليم

ومن المتاح التقديم لأصحاب المؤهلات التالية:

- خريجي كليات التربية رياض الأطفال.

- خريجي كليات التربية الطفولة المبكرة (أقسام رياض الأطفال أو الطفولة المبكرة أو الدبلوم المهني رياض أطفال أو طفولة مبكرة)

- خريجي كليات التربية شعبة تعليم أساس، ابتدائي، معلم فصل أو أقسام تعليم أساسي، تعليم ابتدائي، معلم فصل بكليات التربية أو التربية النوعية

يمكنكم متابعه الوظائف المطلوبة لمختلف التخصصات والمؤهلات على موقعنا بيقدم افضل الوظائف يوميا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً