اعلان

في لجنة المغتربين.. محافظ الدقهلية ونائبه والسكرتير العام والمساعد يدلون بأصواتهم

المحافظ يدلي بصوته
المحافظ يدلي بصوته
كتب : عمرو علي

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد ومنذ الدقائق الأولى لبدء انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024 في يومها الأول يرافقه الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، واللواء وجدي الجرواني السكرتير العام المساعد بالإدلاء بأصواتهم في لجنة المغتربين بمدرسة بن لقمان بالمنصوره وسط ملحمة شعبية كبيرة من جموع المواطنين والتقى بالمواطنين أمام اللجنة وقام بتوزيع علم مصر عليهم وسط فرحه وبهجة وانطلقت الزغاريد والهتافات في حب مصر.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأشار المحافظ إلى أن التاريخ سوف يقف طويلا أمام وعي الشعب المصري ومشاركته في هذه الملحمة التاريخية وسوف يسطر هذه الأيام بأحرف من نور لتعلم الأجيال القادمة أن آبائهم وأجدادهم قد شاركوا في بناء وطنهم الغالي مصر.

وقال مختار أراهن على وعي الشعب المصري وبالأخص شعب الدقهلية الذي سيضرب أروع المثل في الانتماء والوفاء لمصرنا الغالية، ليثبتوا للعالم أن مصر قوية بشعبها وشبابها وأنهم يصنعون مستقبلهم بأيديهم.

الانتخابات الرئاسية بالدقهلية

كما قال المحافظ أدعو أبناء الدقهلية وشبابها بالنزول والمشاركة والإدلاء بأصواتهم انطلاقا من واجبهم الديني والوطني والتاريخي ، لأن مصر لها حق علينا جميعاً يجب أن نؤديه لنبرهن للعالم أن مصر عزيزة وقوية وشامخة بشعبها .

وصرح مختار بأن إجمالي عدد الناخبين بالدقهلية يبلغ 4 ملايين و 562 ألف ناخب تقريبا و 1,119 مغترب وتضم 24 لجنة عامة و 947 لجنة فرعية و 663 مقرا انتخابيا وهم كالآتي عدد اللجان داخل المدارس 862 لجنة - عدد اللجان داخل المعاهد الأزهرية 65 لجنة - وعدد اللجان داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية 11 لجنة - وعدد اللجان داخل الوحدات الصحية 2 لجنة - وعدد اللجان داخل مضيفة الأوقاف 2 لجنة - وعدد اللجان داخل الوحدات المحلية 1 لجنة - وعدد اللجان داخل مقر الجمعيات الزراعية 1 لجنة - وعدد لجان المغتربين 7 لجان ) .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات