اعلان

أهل مصر في بيت عروس المحلة.."روان" تدفع حياتها ثمنا لغيرتها على زوجها والجاني أقرب المقربين

عروس المحلة وزوجها المتهم بقتلها
عروس المحلة وزوجها المتهم بقتلها
كتب : عمرو علي

في أحدي المناطق الشعبية بمدينة المحلة الكبرى، التابعة لمحافظة الغربية، وقعت جريمة قتل راحت ضحيتها زوجة تدعى 'روان'، على يد زوجها 'أحمد'، الذي يعمل تاجر مفروشات، بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما، لشكها في سلوكه، مما دفعه لتسديد طعنة لها بالسكين مزقت نياط القلب.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى المحلة العام بوصول 'روان.ا' 22 عاما، من مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، جثة هامدة بها عدة طعنات بسلاح أبيض وجري التحفظ على الجثمان.

وكشفت التحريات المباحث أن مشادة كلامية نشبت بين الزوجين على خلفية غيرة الزوجة على زوجها، “أحمد ع.ع' 27 عاما، تاجر مفروشات، ونشبت بينهما مشاجرة بسبب تأخره عن العودة للمنزل، وشك الزوجة فيه فاتهمته بالخيانة، وقام الزوج بطعنها طعنة نافذة بالقلب بسلاح أبيض أودت بحياتها.

أهل مصر في بيت الضحية

التقت أهل مصر، والد الضحية ويدعى 'محمد عبد السلام'، الذي أكد خلال بث مباشر عبر صفحة جريدة أهل مصر، على فيسبوك، أنه لم يكن يتوقع ما حدث لابنته، التي عادت إلهي من بيت زوجها جثة هامدة، بعد أن كانت تربطها معه قصة حب كبيرة، وكانت علاقتها به على ما يرام ولكن دخلت الغيرة بينهما، بسبب علاقات زوجها النسائية فقرر الانتقام منها.

وأضاف الأب: 'كنت باعتبره ابني لكنه طلع قاتل، وحرمني من ابنتي، بس أنا واثق في قضاء مصر العادل'، وعن المشاكل التي جمعت الزوجين قال والد الزوجة الضحية:' لم يكن الموقف الأخير، هو المشكلة الأولى بينهما، ففي شهر العسل حدثت مشادة كبيرة بينهما، وتم حل الأمر، وبعد الإنجاب، بدأ يتغير معها، ويتحدث معها بطريقة ترفضها ابنتي، وكانت تشكو لشقيقها، رافضة أن تبلغني بشيء خوفا على حالتي الصحية'.

وتابع: 'فوجئت باتصال من مركز الشرطة يبلغوني، بأن ابنتي في المستشفى، وعند ذهابي هناك تبين لي أنها توفيت نتيجة طعنة من زوجها، الغدار بعد الذي اعتدى عليها، وسدد لها طعنة قاتلة في القلب، لكونها كانت تتحدث معه عن علاقاته المشبوه وتطالبه بالتوقف عن ذلك'.

وبدموع لا تتوقف قال الأب: 'بنتي أصبحت بنت مصر كلها، غدر بيها زوجها نتيجة عدم حفظه للأمانة، فأخد مني روح قلبي، ولا بد من محاسبته حسابا شديدان وإعدامه'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني