اعلان

المحافظ خلال الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية : المنوفية بلد الانتماء والوطنية والوعى السياسي

محافظ المنوفية يدلي بصوته الانتخابي
محافظ المنوفية يدلي بصوته الانتخابي

أدلى صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 بالمدرسة الثانوية لمياه الشرب والصرف الصحي بقويسنا 'لجنة مغتربين'.

جاء ذلك بحضور نائبه محمد موسى، والدكتور ممدوح العربي المشرف العام على التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالمحافظة، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، ورئيس الجهاز الإداري بالمنطقة الصناعية بقويسنا، حيث حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

محافظ المنوفية يدلي بصوته الانتخابيمحافظ المنوفية يدلي بصوته الانتخابي

محافظ المنوفية يدلي بصوته فى الانتخابات الرئاسية

وأكد المحافظ أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية حق وواجب واطني وركيزة أساسية من ركائز الديمقراطية ورسالة حضارية ترسخ قيم المواطنة والانتماء، مناشدا جموع المواطنين النزول والإدلاء بأصواتهم فى هذا الاستحقاق الانتخابي.

وأشار إلى أن المنوفية بلد الانتماء والوطنية ومن المحافظات الرائدةعلى مستوى الجمهورية فى أعلى نسبة مشاركة فى الانتخابات والوعى السياسي.

محافظ المنوفية يدلي بصوته الانتخابيمحافظ المنوفية يدلي بصوته الانتخابي

متابعة مستمرة لسير العملية الانتخابية

وألمح محافظ المنوفية إلى متابعته المستمرة على مدار الساعة لسير العملية الانتخابية والعمل على تذليل العقبات التى قد تعكر صفو المشهد الانتخابي واحتفال المواطنين بهذا العرس الديمقراطى والخروج بصورة مشرفة للمحافظة.

يذكر أن محافظة المنوفية استعدت بتجهيز 506 مراكز انتخابية و12 لجنة رئيسية و580 لجنة فرعية منها 6 لجان للمغتربين، وذلك لاستقبال 2 مليون و851 ألف و 466 ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً