اعلان

عمر عبد الباقي متحدثًا رسميًا باسم محافظة قنا

عمر عبدالباقى
عمر عبدالباقى

أصدر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، قرارًا بتكليف عمر عبد الباقي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام للعمل متحدثا رسميًا باسم محافظة قنا، بعد أن اجتياز الدورة الخاصة بذلك.

عمر عبدالباقى

عبد الباقي متحدثًا رسميًا باسم محافظة قنا

وأوضح محافظ قنا أن ذلك يأتي ضمن الجهود المبذولة لتدعيم التواصل المستمر مع وسائل الإعلام لنقل الحقائق كاملة للمواطنين، في إطار رغبة عامة للنهوض بالأداء الخدمي وتضافر جهود المجتمع وضمان وصول المعلومات المتكاملة لوسائل الإعلام.

وكانت اللجان الانتخابية بمحافظة قنا شهدت اليوم توافد واصطفاف طوابير من الناخبين منذ الصباح الباكر، تزامنا مع فتح اللجان في أول أيام الانتخابات الرئاسية والتي تستمر لمدة ٣ أيام، حيث اصطف الناخبون رافعين أعلام مصر.

وأكد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أن المحافظة بالتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية وفرت جميع التجهيزات والاستعدادات اللوجستية الخاصة بالعملية الانتخابية للتيسير علي المواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر وتذليل كافة العقبات التي تواجه الناخبين عند الإدلاء بأصواتهم.

وأضاف الداودي، أن المحافظة ستتابع سير العملية الانتخابية علي مدار الساعة عبر غرفة العمليات المركزية بمقر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، مشيرًا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني علي جميع المواطنين وحق دستوري لهم خاصة في ظل المرحلة الدقيقة والهامة التي تمر بها الدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً