اعلان

أسقف قنا يترأس وفدًا كنسيًا للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية (صور)

الأنبا شاروبيم والوفد الكنسي
الأنبا شاروبيم والوفد الكنسي

توجه الأنبا شاروبيم أسقف قنا، اليوم الأحد، على رأس وفد كنسي من الآباء الكهنة والطلاب المغتربين إلى مدرسة قنا الرسمية للغات المخصصة للمغتربين، للإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول لـ الانتخابات الرئاسية 2024.وانطلقت عملية التصويت داخل اللجان الانتخابية بمحافظة قنا، اليوم في تمام التاسعة صباحًا في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وسط تواجد أمني مكثف لتأمين اللجان من الخارج، والتي تستمر لمدة 3 أيام على أن تنتهي يوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

الأنبا شاروبيم والوفد الكنسي

«أسقف قنا» يترأس وفد كنسي للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

وبدأ التصويت في انتخابات الرئاسة 2024 بمحافظة قنا في341 لجنة فرعية بعدد 312 مركز انتخابي موزعين على 10 لجنة عامة، لاستقبال الناخبين المقيدين الذين يصل أعدادهم مليونين و146 ألفا و51 ناخبًا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات بالإضافة إلى تخصيص 6 لجان للوافدين لتمكين المواطنين من المحافظات الأخرى الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة.

الأنبا شاروبيم والوفد الكنسي

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أدلى اليوم بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024 من داخل لجنة مدرسة قنا الرسمية للغات المخصصة للمغتربين، والتي شهدت توافدًا واصطفاف طوابير من الناخبين منذ الصباح الباكر.

الأنبا شاروبيم والوفد الكنسي

وجاء ذلك تزامنا مع فتح اللجان في أول أيام الانتخابات الرئاسية والتي تستمر لمدة ٣ أيام، حيث اصطف الناخبين رافعين أعلام مصر.

الأنبا شاروبيم والوفد الكنسي

وأكد الداودي، أن المحافظة بالتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية وفرت جميع التجهيزات والاستعدادات اللوجستية الخاصة بالعملية الانتخابية للتيسير علي المواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر وتذليل كافة العقبات التي تواجه الناخبين عند الإدلاء بأصواتهم.

الأنبا شاروبيم والوفد الكنسي

وأضاف الداودي، أن المحافظة ستتابع سير العملية الانتخابية علي مدار الساعة عبر غرفة العمليات المركزية بمقر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، مشيرًا إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على جميع المواطنين وحق دستوري لهم خاصة في ظل المرحلة الدقيقة والهامة التي تمر بها الدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً