اعلان

رئيس جامعة جنوب الوادي يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بـ«قنا»

رئيس جامعة جنوب الوادي يدلي بصوته
رئيس جامعة جنوب الوادي يدلي بصوته

أدلى دكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي بصوته في الانتخابات الرئاسية في يومها الأول، وذلك بمدرسة قنا الجديدة للتعليم الاساسي بمنطقة المساكن، مؤكدًا أن الإقبال الكبير الذي تشهده الانتخابات الرئاسية يعكس وعي الشعب المصري بواجبه الوطني.

رئيس جامعة جنوب الوادي يدلي بصوته

رئيس جامعة جنوب الوادي

كما أدلى دكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بصوته في لجنة المغتربين بمدرسة الامل بمنطقة المساكن، كما قام العديد من عمداء الكليات والقيادات الادارية بالإدلاء بأصواتهم في أول أيام الانتخابات الرئاسية، وأدلت طروب طلبة أمين الجامعة المساعد بصوتها في لجنة معهد الحميدات الابتدائي الأزهري.

رئيس جامعة جنوب الوادي يدلي بصوته

الانتخابات الرئاسية

وكانت عملية التصويت داخل اللجان الانتخابية بمحافظة قنا، قد انطلقت اليوم في تمام التاسعة صباحًا في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وسط تواجد أمني مكثف لتأمين اللجان من الخارج، والتي تستمر لمدة 3 أيام على أن تنتهي يوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

انتخابات الرئاسة

وبدأ التصويت في انتخابات الرئاسة 2024 بمحافظة قنا في341 لجنة فرعية بعدد 312 مركز انتخابي موزعين على 10 لجنة عامة، لاستقبال الناخبين المقيدين الذين يصل أعدادهم مليونين و146 ألفا و51 ناخبًا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات بالإضافة إلى تخصيص 6 لجان للوافدين لتمكين المواطنين من المحافظات الأخرى الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة.

محافظ قنا

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أدلى اليوم بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024 من داخل لجنة مدرسة قنا الرسمية للغات المخصصة للمغتربين، والتي شهدت توافدًا واصطفاف طوابير من الناخبين منذ الصباح الباكر، تزامنا مع فتح اللجان في أول أيام الانتخابات الرئاسية والتي تستمر لمدة ٣ أيام، حيث اصطف الناخبين رافعين أعلام مصر.

وأكد الداودي، أن المحافظة بالتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية وفرت جميع التجهيزات والاستعدادات اللوجستيه الخاصة بالعملية الانتخابية للتيسير علي المواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر وتذليل كافة العقبات التي تواجه الناخبين عند الإدلاء بأصواتهم.

العملية الانتخابية

وأضاف الداودي، أن المحافظة ستتابع سير العملية الانتخابية علي مدار الساعة عبر غرفة العمليات المركزية بمقر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، مشيرًا إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على جميع المواطنين وحق دستوري لهم خاصة في ظل المرحلة الدقيقة والهامة التي تمر بها الدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
معلومات عن علي باقري وزير خارجية إيران الجديد.. خبير فى التفاوض